إصابة أم وطفلها باختناق.. واحتراق 6 محال بحادثين في عجمان

موقع الطويين : الامارات اليوم

أصيبت أم وطفلها باختناق في حريق اندلع في شقة سكنية بالطابق 19 في برج في منطقة الراشدية، فيما احترقت ستة محال في حادثين منفصلين، أول من أمس، وتمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحادثين.

تلقت فرق الدفاع المدني في عجمان بلاغاً باندلاع حريق في شقة سكنية بالطابق 19 في برج في منطقة الراشدية، نجمت عنه إصابة أم وطفلها باختناق، نقلا على إثره إلى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد.

وقال مدير مركز خدمة العملاء في الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، الملازم سالم عبيد الزعابي، إن «غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الـ 36: 12 يفيد باحتراق شقة في أبراج الراشدية، وتم تحريك فرقة الى موقع الحادث، وتمكنت من إخماد النيران وشفط الدخان الذي لوث الشقة وممرات الطابق بالكامل، ونتج عن الحادث إصابة أم وطفلها باختناق نتيجة عجزهما عن الخروج عند اندلاع الحريق».

وتابع أن النيران أحرقت أجزاء من الشقة، واتلفت محتوياتها وأثاثها، مضيفاً أن خبراء الأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع الحادث لرفع آثار الحريق وتحديد أسباب الحادث.

وتابع أن حريقاً شب في ستة محال تجارية في سوق العباءات في منطقة الكرامة في عجمان، ولم يسفر الحادث عن إصابات.

وذكر الزعابي أن «غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الرابعة صباحاً، باندلاع حريق في ستة محال في سوق العباءات في منطقة الكرامة، وتوجهت قوة من الدفاع المدني إلى مكان الحادث، وتمكنت من السيطرة على النيران التي تسببت في احتراق أربعة محال بشكل كامل، ومحلين جزئياً».

Related posts