القبض على خادمة تضع «بولها» في أطعمة ومشروبات أسرة مواطنة

موقع الطويين : الاتحاد

ألقت شرطة دبي القبض على خادمة آسيوية، متهمة بوضع قطرات من بولها في طعام وشراب أسرة مواطنة كانت تعمل لديها، بحسب ما أفاد المقدم أحمد حميد المري مدير المباحث الجنائية بشرطة دبي.

وقال المري إن الخادمة اعترفت خلال التحقيق معها بأنها كانت تقدم على هذا الفعل الإجرامي بهدف السيطرة على الأسرة بحسب معتقداتها.

وبين أن تفاصيل القضية تعود إلى تلقي مركز شرطة الراشدية بلاغاً الأسبوع الماضي من الأسرة المواطنة، أفاد فيه رب الأسرة بأنهم لاحظوا وجود رائحة غريبة في الطعام وفي الشاي، وأحياناً في السلطة، وعندما واجهوا الخادمة أنكرت معرفتها بسبب الرائحة.

وقال إن رب الأسرة أبلغ الشرطة بأن الأمر ظل يؤرقه لخطورته، خصوصاً أن الأمر ترافق مع بعض الظواهر الغريبة في البيت، مثل وجود قطرات من البول في بانيو الحمام، وعلى أرضية الحمام بعد خروج الخادمة منه، ما أثار الشكوك حولها.

وأضاف المري أنه بعد تلقي البلاغ من الأسرة، انتقل فريق من البحث الجنائي إلى البيت لاستيضاح الأمر والتأكد من هذه الشكوك، وبعد تفتيش غرفة الخادمة عثر على زجاجة صغيرة بها مادة سائلة صفراء، حيث اعترفت الخادمة بأن المادة الموجودة في الزجاجة عبارة عن مخلفات جسمها (بول)، وبالفعل تم اقتيادها إلى مركز الشرطة للتأكد من أصل الموضوع.

ونوه المري بأن الخادمة اعترفت بأنها تقوم منذ جلبها للعمل لدى الأسرة منذ حوالي 4 أشهر بوضع قطرات من بولها في الطعام وعلى الشوربة وفي الشاي والسلطات، وذلك بناء على معتقداتها في بلدها التي تفيد بأنها بهذه الطريقة تستطيع السيطرة على أهل البيت وتطلب منهم الأموال التي تحتاجها أو زيادة راتبها، لافتاً إلى أن الأسرة كانت تشك في رائحة الطعام، إلا أن الجميع كان يأكل من الطعام الذي تحضره الخادمة.

ولفت أيضاً إلى أن الخادمة درجت على استخدام هذه الوسيلة في إحدى الدول الخليجية التي كانت تعمل بها من قبل، حيث باتت معتقدات راسخة لديها بأنها الطريقة الوحيدة التي تفرض سيطرتها بها على أهل البيت، وتم تحويلها للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

  • Posted with WordPress for BlackBerry.

 

Related posts

One Thought to “القبض على خادمة تضع «بولها» في أطعمة ومشروبات أسرة مواطنة”

  1. أم سوآف

    الصراحه وين الوعي من رب الأسره أو من ربه المنزل
    ليش كل شيء ع الخدامه ؟ يعني لو الحرمه
    تشتغل بنقول معليه بس إذا قاعده ف آلبيت ليش
    تخلي الخدامه تطبخ ؟ و أتمنى تشوفون حل لهذا الموضوع
    كل يوم يزيد ؟! وأنصح الحررمه تفتش خدامتها
    دوم

Comments are closed.