“الفجيرة سيتي سنتر” يطرح عروضاً مميزة لزواره

موقع الطويين : الخليج

بعد الافتتاح الكبير والناجح الذي شهده “الفجيرة سيتي سنتر” مؤخراً، يشهد المركز زيادة ملحوظة في أعداد الزوار المواطنين والمقيمين في إمارة الفجيرة والمناطق المجاورة وذلك وفقاً لإحصاءات الزوار وبيانات حركة المبيعات . وكان “الفجيرة سيتي سنتر” قد افتُتِح قبل ستة أسابيع من الموعد المحدّد كسادس مركز تسوق تابع ل”ماجد الفطيم العقارية” بدولة الإمارات، وقد بات يشكل أحد أهم معالم التسوق والترفيه للسكان وأول مركز تسوق متكامل في الفجيرة .

 

وقال ماجد الفهيم، مدير أول لدى “الفجيرة سيتي سنتر”: “عقب الافتتاح المميز واللافت، يستقطب الفجيرة سيتي سنتر أعداداً كبيرة من المتسوقين والزوار من أبناء إمارة الفجيرة وزوارها من الراغبين باستكشاف تجربة التسوق والترفيه والطعام المتكاملة التي لم تكن متاحة بالإمارة من قبل . ويستقطب الفجيرة سيتي سنتر الزوار طوال أيام الأسبوع، وبطبيعة الحال يزداد زخم المتسوقين خلال عطلة نهاية الأسبوع . ويسعدنا أن تشهد متاجر التجزئة الواقعة في الفجيرة سيتي سنتر حركة تجارية نشطة، في مؤشر آخر على تميز تلك المتاجر على صعيد خيارات التسوق والأسعار المنافسة” .

 

وبهدف مواصلة هذا الزخم المميز خلال موسم الصيف، يستضيف حالياً “الفجيرة سيتي سنتر” مهرجان الصيف الذي يستمر لغاية 14 يوليو/ تموز، حيث ستتوفر للزوار الكثير من العروض والحسومات التي تصل إلى 60 في المئة إضافة إلى الفرص المميزة لربح جوائز نقدية بقيمة إجمالية تزيد عن 30 ألف درهم، والجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارتي دفع رباعي . وستتميز أيام الأحد إلى الثلاثاء من كل أسبوع بأيام المرح في ماجيك بلانيت، حيث سيتمكن الزوار الذين ينفقون 25 درهماً من مضاعفة جرعات المرح بجولات وألعاب مجانية وقسائم للتمتع بوجبات طعام . ومن خلال منطقة الفنون والحرف اليديوية المميزة الخاصة بالأطفال، والفرق الترفيهية التي ستجوب أنحاء المركز، يشكل الفجيرة سيتي سنتر الوجهة الترفيهية المفضلة لكافة أفراد العائلة خلال موسم الصيف .

Related posts