عصابة أشرار تبتز الصغار وتحثهم على الرذيلة

موقع الطويين : الخليج

الخطف والتهديد بصاعق كهربائي وانتحال صفة رجال الأمن، وهتك عرض أشخاص بالاكراه بعضهم قاصرون وتصويرهم عراة بالهواتف المتحركة لاجبارهم على ممارسة فاحشة اللواط، مع أطفال مقابل مبالغ مالية يتقاضاها اثنان من المتهمين البالغ عددهم خمسة أشخاص، والذين تم تحويلهم من قبل النيابة العامة بمدينة العين الى المحكمة لمقاضاتهم عن جميع التهم المنسوبة اليهم .

 

بدأت الوقائع بعد منتصف شهر إبريل/نيسان الماضي عندما وردت معلومات للجهات المختصة تفيد بوجود شخص عربي الجنسية يبلغ من العمر 19 سنة، يقوم بممارسة اللواط مع أحداث صغار السن بعد تهديدهم بواسطة سلاح ناري وتصويرهم بواسطة الهاتف النقال والاحتفاظ بتلك الصور لابتزازهم وتكرار الفعل بهم . وبعد احضار المتهم من نظارة قسم المرور والدوريات بالعين حيث كان محجوزًا فيها بتهمة الطيش، تم تفتيش مركبته بحضور افراد مسرح الجريمة وتم العثور فيها على سلاح أبيض وإبر طبية وصاعق كهربائي عالي الجهد تصل قوته الى 300 ألف فولت، وقوة كهربائية أكثر من 7 واط، ويندرج تحت القانون الاتحادي بشأن الأسلحة والذخائر والمتفجرات، إضافة الى قطعة ملابس داخلية صغيرة الحجم وجهاز يدوي صغير للمحادثة اللاسلكية، وجهاز ونّان ومكبر صوت وفلاشات مثبتة بالمركبة شبيهة بالإضاءة، التي يتم استخدامها من قبل دوريات الشرطة، وفي هاتفه المتحرك تم العثور على صور مخلة بالآداب العامة لأحداث متعددين وفي أوضاع منافية للأخلاق . وبالتحقيق مع المتهم أفاد بأنه تعرف خلال المراحل الدراسية على مجموعة من الأحداث، الذين لديهم ميول لممارسة اللواط، وبعد أن ذاع صيته علم به آخرون وعرضوا عليه توفير أحداث لممارسة الفعل نفسه معهم مقابل مبالغ مالية  . وأشار خلال التحقيقات الى وجود مركبة تشبه الى حد كبير دوريات المباحث، ومزودة بكافة الأجهزة الموجودة عادة في سيارات الشرطة من صافرة انذار واضاءة يقودها شخص خليجي عمره 19 سنة، يقوم بواسطتها باستيقاف الأحداث، مدعياً أنه رجل أمن بهدف ممارسة الفاحشة معهم، كما قام بسرد أسماء مجموعة من الأشخاص كان يقوم بتسهيل المهمة لهم . وبالتحقيق مع المتهم الثاني أنكر التهمة المنسوبة اليه وأفاد بأنه قبل حوالي ثلاثة أشهر كان برفقة المتهم الأول، وتوجها الى أحد المواقع التي يتجمع عادة عندها الأطفال والمراهقون لممارسة الالعاب الالكترونية، ليترجل المتهم الاول من المركبة عائدًا برفقة حدث عمره 16 سنة .

 

وأمرت النيابة باحضار الحدث المذكور في التحقيقات وهو عربي الجنسية ليفيد بأنه قبل حوالي الشهر ونصف الشهر وأثناء وقوفه عند محل للألعاب الالكترونية بمنطقة وسط المدينة، حضر المتهمان الأول والثاني، وترّجل المتهم الأول من المركبة وطلب منه الصعود للمركبه بعد أن عرف نفسه بصفته رجل أمن وطلب المتهم الثالث في القضية وهو عربي عمره 17 سنة، كان يقف بالقرب من المركبة، أن يمتثل للأوامر باعتبار أن المتهم الأول من رجال الأمن ويمتلك صلاحيات القائه في السجن وطلب منه رقم الهاتف المتحرك . وبعد عدة أيام حضر المتهمان الأول والثالث وهما من نفس الجنسية واعتديا عليه بالضرب، واجبراه على الصعود للمركبة بعد تهديده بالصاعق الكهربائي، وتم اصطحابه لمنزل في منطقة المرخانية ليقوم المتهم الثاني بممارسة اللواط معه، بينما قام متهم آخر في القضية عمره 20 سنة بهتك عرضه بالاكراه، وبعدها تولى المتهم الأول مهمة تصوير الحدث .

Related posts

One Thought to “عصابة أشرار تبتز الصغار وتحثهم على الرذيلة”

  1. ام محمد

    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ،ان شالله انهم ينالون جزاءهم ومايطلعونهم فالعفو حسبي الله عليهم

Comments are closed.