خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

50 طالبا من مختلف مدارس الفجيرة في برنامج "التدريب الصيفي المهني" في دوائر الفجيرة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

موقع الطويين : البيان

بدأ أمس 50 طالبا من مختلف مدارس الفجيرة برنامج “التدريب الصيفي المهني” الذي تنظمه دائرة الموارد البشرية لحكومة الفجيرة في مرحلته الأولى، بهدف إتاحة الفرص لطلبة المدارس التابعة لمنطقة الفجيرة التعليمية للتعرف على آلية العمل في عدد من الهيئات والمؤسسات في الإمارة، على أن يستمر لمدة 3 أسابيع.

وقال محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة: “البرنامج عبارة عن مذكرة تفاهم بين دائرة الموارد البشرية لحكومة الفجيرة ووزارة التربية والتعليم .

وتتضمن بنوده الكثير من البرامج ومنها تدريب الطلبة في الفترة الصيفية، وبرنامج “التدريب الصيفي المهني” يعتبر أحد المشاريع الهامة في تحسين مخرجات مشروع التعليم من خلال العمل على تزويد الطلبة بالمهارات التي يحتاجونها لسوق العمل.

ويعتبر تطوير التعليم الفني والمهني إحدى ركائزه الأساسية والذي تمت ترجمته من خلال مذكرة التفاهم. ونحن نشعر بالامتنان لهذه الجهات على مساعدتها طلبة المدارس للحصول على الخبرات والمهارات الأساسية اللازمة في حياتهم المهنية مستقبلا”.