خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

فنانون يشاركون الأطفال نشاطات «صيفنا إبداع» في الفجيرة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

موقع الطويين : البيان

نظم البرنامج الصيفي (صيفنا إبداع) التابع لهيئة السياحة والآثار بالفجيرة يوما لزيارة مركز الدفاع المدني بالفجيرة لمنتسبي البرنامج للتعرف على مهام رجل الدفاع المدني وطرق مواجهة الحرائق.

فقد تعرف الطلاب خلال الزيارة التي رافقتهم بها الفنانة الإماراتية مروة راتب على الآليات والسيارات المخصصة لعمليات إطفاء الحرائق والإنقاذ. كما قاموا بزيارة تعريفية على كافة أقسام الإدارة وتمتعوا بفرصة تجربة ارتداء الزي الخاص برجل الدفاع المدني.

وأعربت الفنانة مروة خلال فعالية هذا اليوم عن استمتاعها بمشاركة أطفال (صيفنا إبداع) في هذه التجربة وأبدت إعجابها بالبرنامج الهادف الذي منح الأطفال التعرف على دور رجل الإطفاء في المجتمع ودوره في حماية وإنقاذ الأرواح في حال حدوث حرائق أو الحوادث البيئية. كما اطلع الأطفال على معرض خاص بمركز الدفاع المدني وانجازات المركز.

فيما شارك الفنان الإماراتي القدير أحمد الجسمي طلاب (صيفنا إبداع) في رحلة ترفيهية في مدينة دبي شملت العديد من الأماكن السياحية في الإمارة. بدوره، أعرب الجسمي عن سروره بهذه الاستضافة، وأثنى على دور منظمي البرنامج في الرقي بمستوى التراث والحفاظ على العادات والتقاليد، وتنويع فعاليات النشاط الصيفي بطريقة محببة للأطفال.