إثارة في بطولات مكتوم الشرقي بالفجيرة وبهروزيان يتوج بلقب التنس الأرضي والجناحي وصيفاً

موقع الطويين : البيان

توج عمر بهروزيان بلقب الفردي في بطولة التنس الأرضي ضمن بطولات مكتوم الشرقي الرمضانية في الفجيرة بعد فوزه في المباراة النهائية على مواطنه الإماراتي حمد عباس الجناحي الوصيف بنتيجة 6/0 و 6/4 في المباراة الختامية التي حفلت بالإثارة، وأقيمت على ملاعب نادي التنس الارضي في الفجيرة، ونال بهروزيان كأس المركز الأول، كما تم تتويج الجناحي وبهروزيان بلقب بطولة الزوجي التي حققا فيها الفوز على السعودي فهد السعد والبحريني خالد الزاودي.

وشهد ختام التنس كل من حسين الصفار رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولات مكتوم الشرقي الرمضانية وخالد آل علي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة مدير البطولة، وطارق عبدالله رئيس العلاقات العامة، وهنأ الصفار أبطال الإمارات المتوجين بألقاب التنس، وأشاد بالتنظيم الرائع، وأكد استمرار دعم الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي راعي الحدث لجميع الفعاليات.

وأشار إلى أن ختام البطولة الرمضانية سيكون يوم السبت المقبل بتتويج جميع الفائزين على صالة نادي التنس الأرضي، وجدد الشكر إلى عبدالغفور بهروزيان رئيس مجلس إدارة نادي التنس.

واكد خالد آل علي نجاح بطولة التنس التي شارك فيها 16 لاعبا من مختلف الدولة بحضور لاعبين من البحرين والسعودية والأردن وإيران إلى جانب الإمارات، وألمح العلي إلى مشاركة السيدات في البطولة المقبلة بعد الطلبات الكثيرة التي تلقتها اللجنة.

السلة

وفي منافسات السلة فاز أبوظبي على المطار 134 -53 ، وتغلب فيتي على تورجان 90 – 67 .

نصف نهائي الكرة

تأهل إلى نصف النهائي لبطولة كرة القدم للرجال، فرق الحميدي والفرسان والشعب والدفاع المدني، وتأهل الحميدي بفوزه على المنطقة الحرة 6-2، وتخطى الفرسان عقبة نجوم البيري بنتيجة 6-4 ، وفاز الشعب على شرطة الفجيرة بثلاثية نظيفة، وتجاوز الدفاع المدني القيادة العامة بهدف نظيف.

اكد احمد الحميدي مدير فريق الحميدي أن لاعبي فريقه يسعون للحفاظ على اللقب وقال: المنافسة قوية ونتمنى الوصول إلى النهائي.

نتائج الدراجات النارية

 

أسفرت مباريات الجولة الأولى لفئة الدراجات النارية عن فوز سام سندرلاند من بريطانيا بالمركز الأول يليه الإيراني مجتبى زاده ثم شون جيجن من جنوب إفريقا، وفي فئة المبتدئين احرز لي كوري من جنوب إفريقيا المركز الأول وجاء سيف الكميتي من الإمارات في المركز الثاني وفيليب فولت من جنوب إفريقيا ثالثا.

وفي فئة الأربع عجلات جاء الهولندي سبستيان الحسيني في المركز الأول وعبيد الكتبي (الإمارات) وصيفا وحقق منصور السويدي (الإمارات) المركز الثالث.

Related posts