شمسة بنت حشر تقود الوصل للفوز على عجمان والشرقية وأشادت بنجاح بطولات مكتوم الشرقي واهتمامها برياضة المرأة

موقع الطويين : البيان

قادت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة المشرفة على فريق سيدات الوصل للكرة الطائرة، فريق الوصل لتحقيق انتصاريتن على عجمان 2-1 ، وفريق المنطقة الشرقية 2-0 ضمن فعاليات مسابقة الكرة الطائرة ضمن بطولات مكتوم الشرقي الرمضاني في الفجيرة .

وأشادت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، باهتمام الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس الاتحادين العالمي والإماراتي لبناء الأجسام، بأنواع الرياضات النسائية كافة، من خلال إدراج فعاليات نسوية ضمن بطولات مكتوم الرمضانية التي تقام حاليا بالفجيرة وتواجد المرأة بفاعلية في المونديال الرمضاني من خلال المشاركة والتنظيم.

وامتدحت شمسة بنت حشر الدور الكبير لراعي الحدث إلى جانب مراعاته للعادات والتقاليد الإماراتية بإقامة الفعاليات النسائية في صالات مغلقة وتشجيعه لرياضة المرأة ونوهت إلى أن مكتوم الشرقي يرسم خطة للارتقاء بالبطولات ودعم رياضة المرأة الإماراتية على وجه الخصوص.

وعبرت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عن سعادتها للمشاركة في النسخة الخامسة من البطولات وحضورها في البطولة للعام الثاني على التوالي وأشادت بالتطور الذي أسهمت فيه بطولات مكتوم بتطوير المستوى الفني للاعبات، ووصفت البطولات بأنها أصبحت جزءا من اجندة نادي الوصل السنوية.

وأشادت الشيخة شمسة بنجاح الفجيرة في التنظيم وذلك من خلال الإمكانات المتوفرة من ملاعب وصالات إلى جانب تطور عجلة النمو الاقتصادي بالفجيرة، وتوقعت ان تكون السنوات المقبلة الأفضل والأميز على مستوى البطولات الرمضانية، وتمنت وجود صالة خاصة بالسيدات مستقبلا.

آمنة بطلة الشطرنج

توجت اللاعبة آمنة محمد سالم النعيمي بكأس بطولة الشطرنج، وجاءت مريم محمد سالم في المركز الثاني واحتلت وعد خليفة المركز الثالث، وقام خليفة مسعود مدير البطولات بتسليم الكأس والميداليات للفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى، وحضر التتويج عمر السويدي عضو مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج وطارق عبدالله مدير العلاقات العامة.

وعبرت آمنة النعيمي عن سعادتها لتمكنها من الفوز بالبطولة التي وصفتها بالغالية وقدمت الشكر للشيخ مكتوم الشرقي لإدراج لعبة الشطرنج للإناث في بطولات مكتوم الرمضانية مما يسهم في تطوير شطرنج السيدات.

 

تأهل

 

أسفرت منافسات البولينغ للرجال عن تأهل 6 فرق للدور النهائي والذي سيقام يوم الجمعة المقبل، وهي الفلبين، وار اند ار، والفجيرة (أ)، و(ب)، وابوظبي، والفجيرة الدولي، وتنحصر منافسات الفردي على شاكر علي كابتن منتخب الإمارات والفلبيني جوردن.

وفي بطولة البلياردو تأهل 4 لاعبين من الفلبين للدور نصف النهائي وخرج من المنافسات الإماراتي عمران سالم وزميله صلاح الريماوي ومحمد الحوسني.

Related posts