شاكر علي يتصدر فردي البولينغ في بطولة مكتوم الشرقي

موقع الطويين : البيان

انفرد لاعب منتخب الإمارات وفريق الفجيرة شاكر علي بصدارة فردي البولينغ في ضمن بطولات مكتوم الشرقي، برصيد 1950 نقطة، يليه زميله في المنتخب والفريق باسل الوهيبي برصيد 1881 ثم ابراهيم عبد الله برصيد 1866 ثالثا والفلبيني جوردان ايفن رابعا برصيد 1865، ويتنافس نحو 12 لاعبا مساء اليوم لإحراز لقب الفردي. وشهد يوم أول من امس ختام لعبة السباحة بصالة مربح الرياضية، وتنطلق عند العاشرة من مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من سباق الدراجات النارية، وتحظى البطولة هذا العام بمشاركة دولية من هولندا وجنوب أفريقيا وإيطاليا وروسيا والفلبين وفرنسا وبلجيكا وألمانيا وسويسرا والهند.

وأخرى عربية من السعودية وقطر والكويت والبحرين، إلى جانب منتخب الإمارات أبطال العرب لثلاث سنوات متتالية. ودعت اللجنة العليا المنظمة للبطولات الجمهور الراغب في متابعة منافسات رياضة السرعة والإثارة التواجد موقع الحدث بجوار نادي التنس الأرضي، وعدم تفويت فرصة مشاهدة العروض التي سيقدمها أبطال العالم بهذا الشأن اليوم وغدا، وتشتمل الجولة التي تقام اليوم وغدا على الفعاليات المفتوحة للمحترفين بالدراجات النارية ذات العجلتين، وفئة الهواة والمبتدئين وفئة الكواد ذات الأربع عجلات للمحترفين، وفئة الناشئين لأعمار 14 إلى 17 سنة.

دروس مجانية

من جهته اكد قائد منتخب الإمارات للدراجات النارية محمد البلوشي، أن الأكاديمية التعليمية التي أطلقت على هامش بطولات مكتوم، استقطبت عددا كبيرا من الراغبين بالاستفادة من الدروس المجانية التي قدمها اتحاد الإمارات للعبة، لإطلاع وتعليم السائقين الجدد مهارات ارتياد الدراجات النارية وفنون المشاركة دون الوقوع بالأخطاء المحتملة، كما تنطلق منافسات بطولة القوة البدنية ويشرف على تنظيمها لجنة القوة البدنية في اتحاد الإمارات لبناء الأجسام ويشارك فيها نخبة ابطال الدولة باللعبة الاكثر جماهيرية بعد كرة القدم .

وذلك في فعالية البنج برش بأوزان 62 و 73 و 85 و95 والوزن المفتوح، من جهتها كشفت إدارة البطولة عن أن عملية الوزن ستبدأ في التاسعة مساء، تليها اجراء المنافسات النهائية، ومن ابرز المشاركين سيكون لاعبو شرطة دبي ونادي دبي العالمي وعدد كبير من الصالات والأندية في الدولة والمشاركات الفردية.

 

Related posts