خيرية الفجيرة تنظم حفلاً للأيتام وأسرهم

موقع الطويين : البيان

أقامت جمعية الفجيرة الخيرية حفلاً لعائلات وأسر الأيتام ضمن الفعاليات التي نظمتها الجمعية بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث شهد الحفل مشاركة واسعة من الأيتام وموظفات الجمعية الخيرية اللاتي حرصن على مشاركة الأيتام وأسرهم فرحة الشهر الفضيل.

شارك في الحفل أكثر من 50 يتيماً مع أسرهم، الذي تضمن مجموعة من المسابقات الترفيهية والأسئلة والرسم والتلوين في أجواء احتفالية مبهجة، ويأتي هذا في إطار التزام الجمعية بإنجاح برامج المسؤولية المجتمعية والمبادرات الخيرية والإنسانية الممتدة على مدار العام.

وصرح علي مبارك بن عباد، مدير عام الجمعية، بأن هذه المبادرات التي تحرص عليها الجمعية، من شأنها نشر روح الخير والرحمة والعطاء وتقديم المساعدة للمحتاجين انطلاقاً من رغبة الجمعية في إدخال الفرحة إلى قلوب هذه الفئات العزيزة على الجميع، والتي هي بأمس الحاجة إلى الحنان والمحبة. واختتم الحفل بتوزيع مجموعة من الهدايا على الأطفال، والتي تشتمل على العديد من الهدايا المفيدة والمتنوعة للأطفال الحضور من مختلف الفئات العمرية.

مضيفاً أن قسم الكفالات لا يكتفي بتسليم اليتيم مخصصه الشهري فحسب، بل يسعى إلى تحسين أوضاع اليتيم التربوية والاجتماعية والصحية والنفسية، فلا بد أن تتكامل العناية باليتيم من جميع الجوانب إذا أردنا أن نخرج فردا صالحا فاعلا في مجتمعه. ولقد واكب هذا التطور والنمو في قسم الكفالات وموارده المالية زيادة عدد الأيتام المكفولين في القسم نظراً لزيادة ثقة الكفلاء والمحسنين من كل أرجاء الدولة في جمعية الفجيرة الخيرية. يذكر أن عدد الكفالات للأيتام والأسر المكفولين من الجمعية وصل إلى 13994 في الداخل والخارج.

Related posts