وفاة 5 في حادث بالمليحة والنجدة تأخرت 35 دقيقة

موقع الطويين : البيان

عزا اللواء حميد محمد الهديدي القائد العام بشرطة الشارقة، تأخر وصول سيارة الإسعاف لنجدة عائلة إماراتية مكونة من 5 أشخاص تعرضت لحادث مروري على طريق مليحة، ما أدى إلى وفاة كل أفرادها، إلى وجود سيارة الإسعاف في حادث آخر في التوقيت نفسه ونجم عنه وفاة شاب.

وقال: إن الحادث عكس الحاجة إلى اتخاذ تدابير جديدة بشأن إنشاء نقاط إسعاف جديدة على طريق مليحة، معلناً أن الطريق يشهد حوادث كثيرة نتيجة السرعة العالية التي يقود بها بعض السائقين.

لافتاً إلى أنهم سيقومون كنوع من الضبط للسرعات بتركيب 26 رداراً على طول شارع مليحة، للحد من تكرار الحوادث المرورية، وسوف يتم نشر 9 ردارات بالمنطقة يوم الخميس المقبل كمرحلة أولى، مشيراً إلى أن شرطة الشارقة عازمة على إنشاء مرفق أمني بمنطقة السفوح، مع تكثيف الحملات الأمنية بهذه المنطقة إلى جانب منطقة الرحمانية.

من جانب آخر، نفى اللواء الهديدي ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية، من أن شرطة الشارقة تسببت في وفاة أحد الشباب من المواطنين خلال مطاردة إحدى الدوريات له، مؤكداً أن هذا الشاب كان يتسابق بسيارته مع أحد أقرانه على شارع مليحة، وأثناء السباق خرجت سيارته عن مسارها واصطدمت بالحاجز الخرساني ما أدى إلى انقلابها ووفاته.

وأهاب الهديدي بأولياء الأمور متابعة أبنائهم، مؤكداً أنهم لا يمانعون في استقبال الملاحظات والانتقادات من الناس لأنها أحد الأساليب التي يقومون من خلالها الأداء ويحسنونه، وكان أحد أقرباء العائلة المتوفية قد طالب بمعاقبة من تأخر عن الوصول إلى موقع الحادث ومحاسبته، معتبراً أن ذلك مرده التقصير في العمل.

Related posts