قائد شرطة الفجيرة يوجه بتبسيط إجراءات ترخيص الآليات

موقع الطويين : البيان

وجّه العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة العاملين في إدارة ترخيص الآليات والسائقين بضرورة السعي إلى إرضاء العميل من خلال تبسيط الإجراءات وتقليل زمن الخدمة. جاء ذلك خلال تفقده إدارة الترخيص ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة والذي يأتي ضمن المبادرة الإستراتيجية “تعزيز التفتيش للعمل الشرطي”.

وبدأت الجولة بتفقد الطابور العسكري لمرتب إدارة ترخيص الآليات والسائقين ثم جولة تفقدية على الأقسام والأفرع بالإدارة، وشملت الاطلاع على سير العمل في قسم ترخيص الآليات واستمع إلى آراء العاملين وملاحظاتهم ثم تفقد قسم ترخيص السائقين.

واطلع العميد الكعبي على آلية وسير العمل في مكتب خدمة العملاء موجهاً بضرورة إيلاء المتعاملين الاهتمام الأكبر والحرص على انجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن.

وعقد القائد العام لشرطة الفجيرة اجتماعاً مع مدير الإدارة العقيد أحمد محمد بن كاسب ورؤساء الأقسام ومدراء الأفرع تم خلاله استعراض أهم انجازات الإدارة وخطتها الإستراتيجية ومؤشرات الأداء بالإدارة كما تم مناقشة آلية التواصل مع الشركاء والاستفادة من آراء المتعاملين في تحسين وتطوير الأداء.

Related posts

One Thought to “قائد شرطة الفجيرة يوجه بتبسيط إجراءات ترخيص الآليات”

  1. شكرا لقائد عام شرطه الفجيره على الاهتمام ، ولكن السؤال كيف سيتم تقليل الوقت لانجاز المعاملات ، هل توجد نقاط محدده !

Comments are closed.