محاكمة 3 شبان بحيازة مخدرات وسيدة عربية تستولي على مليون درهم

موقع الطويين : البيان

محاكمة 3 شبان بحيازة مخدرات

نظرت محكمة جنايات الفجيرة في قضية كان المتهم فيها 3 شبان مواطنين بحيازة مخدر الهيروين وحبوب الترامادول بقصد الاتجار بها، حيث انكر المتهم الاول تهمة الحيازة للهيروين واعترف بحيازة الترامادول مؤكدا عدم معرفته انه مخدر وانه كان يتناوله كمسكن، في حين قدم الثاني وصفة طبية لتعاطيه الحبوب وطالب الثالث المحكمة بانتداب محامٍ للترافع عنه في القضية، فجاء التأجيل لسماع شهود الواقعة ودفاع المتهم الثالث لجلسة 16 اكتوبر المقبل.

ومن جانب آخر، حكمت محكمة الجنايات بالامس على متهم اسيوي بالحبس 6 اشهر لمحاولته اغتصاب احدى الاسيويات بأن دخل المنزل وامسكها من يديها وحاول مواقعتها بالاكراه، الا انه فر هاربا بعد ان علا صراخها، حيث نجحت الشرطة في القبض عليه واعترف في التحقيقات بالتهمة المنسوبة إليه فجاء الحكم عليه بالحبس.

سيدة عربية تستولي على مليون درهم

أيدت بالأمس محكمة استئناف الفجيرة الحكم الصادر بحق سيدة عربية استولت على مليون درهم، عبارة عن محفظة بنظام الجمعية قامت بها منذ عام 2004 وأشركت بها عدداً من معارفها وصديقاتها، مقابل 10 آلاف درهم شهرياً على ان تأخذ كل واحدة منهن كل 20 شهراً 200 ألف درهم، إلا ان المتهمة تخلفت عن الدفع مما دفع إحداهن إلى التقدم بشكوى ضدها فجاء الحكم ضدها بالحبس 3 أشهر وغرامة مالية قدرها ألفي درهم. الفجيرة 

Related posts