خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

إصابة طالبين في مشاجرة بالسلاح الأبيض بالفجيرة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

موقع الطويين : البيان

استقبل مستشفى الفجيرة ظهر امس، طالبين مصابين بإصابات متوسطة، ناجمة عن وقوع مشاجرة بالسلاح الأبيض بين 3 من الطلبة في إحدى مدارس البنين بمنطقة قدفع بالفجيرة، حيث قام أحد الطلبة بالاعتداء عليهما وإحداث جرح قطعي بكل منهما.

وتم إسعاف الطالبين، حيث تلقيا الرعاية اللازمة في مستشفى الفجيرة بإشراف فريق طبي أكد استقرار الحالتين في الوقت الراهن.

وتشير تفاصيل الحادث إلى وقوع مشاجرة بين ثلاثة طلاب، في استراحة المدرسة عند صلاة الظهر، وقيام احدهما “مواطن” يبلغ من العمر 17 سنة بطعن الآخرين، ” شقيقان مواطنان احدهما يبلغ 16 سنة والآخر 15 سنة “، بواسطة سكين، أصيبا على اثرها بإصابات في الصدر والظهر.

وتم نقلهم جميعاً إلى المستشفى للعلاج، بعد أن ورد بلاغ في الساعة الواحدة ظهراً لمركز شرطة مربح عن وجود ثلاث إصابات في عيادة منطقة قدفع بالفجيرة، وعلى الفور تم نقل المصابين الثلاثة في الحادث لمستشفى الفجيرة لتلقي العلاج اللازم.

 

 

وأرجعت التحقيقات الأولية الشجار إلى أنه نجم عن خلافات شخصية بين الطلبة الثلاثة، وان السكين تعود للشقيقين اللذين وجها طعنة سطحية للمدعو” ا . س . ر- 17 سنة ” إلا انها سقطت على الأرض ما دفع به إلى التقاطها وتسديد طعنات إليهما وفق أقوال الطالب الذي تسبب بالحادث.

حالة المصابين مستقرة، حيث تعرضوا لإصابات وصفت بالمتوسطة ومازال الشقيق الأصغر تحت الملاحظة.

وأشار العميد محمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، إلى ضرورة مراقبة الأبوين لسلوك أبنائهم بالتقرب منهم وعيش همومهم ومشاكلهم، لمعرفة نسبة العنف لديهم، ومحاولة المعالجة المبكرة من خلال النصح والإرشاد والتوعية، والابتعاد عن أساليب التوبيخ والضرب وتعنيف الأبناء، وضرورة زرع الوازع الديني والقيم الأخلاقية في الأبناء لحمايتهم من كافة مخاطر الانحرافات السلوكية.