خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

شرطة الفجيرة تشارك باليوم العالمي للغذاء - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

نفذت القيادة العامة لشرطة الفجيرة تزامناً مع انطلاق اليوم العالمي للغذاء مبادرة مجتمعية بهذه المناسبة عبارة عن توزيع عدد من الوجبات الغذائية لفئة العمال وذلك بعدة مواقع إنشائية على نطاق الإمارة، تعبيراً عن أهمية الغذاء الصحي لجسم الإنسان والتي من خلالها يستطيع الفرد أداء عمله بصورة أفضل.

وتهدف هذه المبادرة إلى مد جسور التواصل بين الشرطة وكافة شرائح المجتمع في مختلف الفعاليات والمناسبات باعتبار فئة العمال جزءاً لا يتجزأ من هذا المجتمع.

هذا وعبّر العاملون عن فرحتهم الكبيرة ومدى سرورهم بهذه المبادرة معربين عن شكرهم البالغ للقيادة والعاملين بها والتي تثبت اهتمام القيادة بكل فئات المجتمع، وشكروا أعضاء الحملة.

وقام بتنفيذ هذه الحملة قسم الشرطة المجتمعية بالتعاون والتنسيق مع مركز شرطة المدينة الشامل بإشراف الرائد راشد حمد اليماحي وعدد من الضباط وصف الضباط.

موقع الطويين : البيان