إحالة آسيوي تسبب في حريق إلى المحكمة

أمرت نيابة الفجيرة الكلية أمس بإحالة شخص من الجنسية الآسيوية الى المحكمة تمهيداً لبدء اجراءات محاكمته لاتهامه بالتسبب خطأ في إتلاف ممتلكات الغير، وإلحاق خسائر مادية جسيمة بها أثناء قيامه بإجراء احتفال وفقاً لمعتقداته الدينية داخل شقته، نجم عنه حريق امتد الى شقة جاره الملاصقة له .

 

وكان بلاغ قد ورد إلى مركز شرطة المدينة من المدعو (ه- ا) عربي الجنسية، أفاد فيه بتعرض أثاث شقته للتلف تماماً من جراء حريق نشب في شقة مجاورة له يقطنها شخص آسيوي، وامتد إليه، مشيراً إلى أن العناية الإلهية أنقذته من خطر الاصابة البليغة .

 

وفي ضوء البلاغ السابق قام رجال الشرطة بالانتقال الى موقع الشقة السكنية، وأظهرت تقارير المعاينات الأولية تعرضها لخسائر مادية جسيمة، لا سيما في الأثاث، وعليه تم استدعاء صاحب الشقة المجاورة للمجني عليه، ويدعى (ز-ب) آسيوي الجنسية، وبالتحقيق معه أقر بأنه كان يقوم بطقوس حسب معتقداته الدينية داخل شقته قبل أن تشتعل النيران بكثافة داخل مسكنه، وتنتقل إلى شقة جاره .

 

وأمام هذه الاعترافات تمت احالته الى النيابة العامة التي وجهت إليه تهمة التسبب بالخطأ في اتلاف ممتلكات الغير وأمرت بإحالته للمحكمة .

المصدر : الخليج 28 ديسمبر 2010

Related posts

One Thought to “إحالة آسيوي تسبب في حريق إلى المحكمة”

  1. هم يضحك وهم يبكي

    هههههه

    الحمدلله على نعمة الإسلام

Comments are closed.