محمد بن راشد يشارك طلبة مدارس الفجيرة ورأس الخيمة فرحة اليوم الوطني وزار مدرستي الفرفار وكدرا – صور

موقع الطويين : البيان

حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” على مشاركة بناته وأبنائه الطلبة فرحتهم باليوم الوطني الحادي والأربعين المجيد في عدد من مدارس المناطق الشمالية.

وبدأ سموه زيارته منذ الصباح الباكر إلى مدرسة “الفرفار” المختلطة للتعليم الأساسي التابعة للمنطقة التعليمية في الفجيرة حيث استقبل سموه بكل الحب والفخر والولاء من قبل مديرة المدرسة ومعلماتها والطلبة الذين اصطفوا على مدخل المدرسة يهتفون لسموه ويلوحون بعلم الإمارات، معبرين عن فرحتهم بهذه الزيارة الأبوية الكريمة التي أدخلت البهجة والسرور إلى قلوبهم.

وفي الساحة الرئيسية للمدرسة شهد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جانبا من الاحتفال الذي تضمن النشيد الوطني أدته زهرات المدرسة أمام سموه، كما ألقى طالب بالزي الوطني قصيدة وطنية نالت إعجاب سموه وتصفيقه حيث تحدث سموه إليه وإلى عدد من الزهرات وبادلهن التهنئة بيومنا الوطني المجيد.

وغادر سموه مدرسة الفرفار التي تزينت جدرانها وفصولها بعبارات التهنئة والتبريكات وعلم الدولة وصور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأصحاب السمو أعضاء مجلس الأعلى حكام الإمارات، وغادرها سموه بمثل ما استقبل به من فرح وترحيب وعبارات الولاء الوطني للقيادة والوطن.

مدرسة كدرا

وكانت مدرسة “كدرا للتعليم الأساسي والثانوي” التابعة لمنطقة رأس الخيمة التعليمية المحطة الثانية لزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حيث استقبل سموه من قبل مديرة المدرسة ومدرساتها وطالباتها بكل الحفاوة والإعتزاز. واستهل سموه زيارته للمدرسة بافتتاح القرية التراثية التي نظمتها بنات المدرسة واطلع على ما تضمه من مشغولات يدوية تراثية وأكلات شعبية.

وجلس سموه في استراحة قصيرة داخل الخيمة التراثية المعدة لاستقبال ضيوف القرية وتجاذب سموه أطراف الحديث مع الأمهات والطالبات المشاركات في المعرض عن عدد من الأمور المتصلة بالتراث واحتفالات الدولة بيومها الوطني الحادي والأربعين.

ثم عرج صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على مسرح المدرسة وشاهد جانبا من مسرحية غنائية وطنية ورقصات وأناشيد وطنية واستمع من عدد من الطالبات إلى قصائد ترحيبية أعددنها للترحيب بزيارة سموه لمدرستهن والتفاخر بإنجازات دولتنا الحبيبة في ظل رعاية ودعم قيادتنا الرشيدة.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته البالغة بهذه الزيارة الصباحية المبكرة لهاتين المدرستين ولقائه أبناءه وبناته الطلبة في يوم غال على قلب كل مواطن ومواطنة وكانت ترتسم على محيا سموه علامات الفخر والارتياح طوال تجاذبه أطراف الحديث الأبوي مع جيل الاتحاد الواعد وتمنى لهم سموه النجاح في دراستهم والوصول إلى أعلى الدرجات العلمية من أجل خدمة وطنهم الغالي.

Related posts