6 مواليد في الفجيرة والساحل الشرقي جميعهم بصحة جيدة .. و«قصايد» أول فرحة – صور

الممرضة المواطنة ومولودها ووالده فهد والطاقم الطبي
الممرضة المواطنة ومولودها ووالده فهد والطاقم الطبي
قصايد
قصايد
طفل محمد النقبي
طفل محمد النقبي

موقع الطويين : البيان

شهدت الفجيرة ومدن الساحل الشرقي التابعة لإمارة الشارقة ولادة 6 مواليد جميعهم بصحة جيدة، بسيطرة أنثوية على المواليد وكانت الطفلة “قصايد” ابنة المواطن أحمد سعيد أول مولودة لإمارة الفجيرة بمستشفى الولادة الجديد عند الساعة السابعة و15 دقيقة صباحا، تلاها مولودة مواطنة أخرى بمستشفى خورفكان والتي استقبلت في الساعة السابعة و42 دقيقة صباحا. فيما اختتم سنة 2012 بمولود مواطن ذكر من الفجيرة أيضا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً، ومولودة أنثى للمواطن محمد النقبي بخورفكان في حدود الساعة التاسعة و47 دقيقة صباحا ودع بهم العام الماضي، دون ولادة واحدة بمستشفى دبا، حيث شكل المواطنين النصيب الأكبر عدا واحدة لمقيمة باكستانية، مع شح في عدد الولادات مقارنة مع مطلع عام 2012.

والأمر الطريف أن قسم النساء والولادة بمستشفى خورفكان شهد ولادة واحدة من ممرضاته التي كانت كل عام تقوم بواجبها تجاه الأمهات الحوامل ليجتزن اختبار الولادة، معبرة عن سعادتها وتفاجئها بأن تكون واحدة من تلك النساء اللواتي يلدن مع فرحة حلول العام الجديد. مشيرة إلى أنها لم تستوعب أن ولادتها بهذا التاريخ رغم معرفتها بالموعد سيكون مطلع عام 2013. وبسعادة كبيرة زفت بشرى ميلاد ابنها الذي أسمته “راشد” لينضم إلى أشقائه الآخرين.

وعبر أهالي المواليد عن عميق فرحتهم بالمواليد الجدد، وقال المواطن محمد أحمد النقبي: “أحلى ما نبدأ العام بمولود جديد، وهو رمز للرزق والعطاء الرباني لعائلتي، أشكر الله على هذه النعمة”.

وأوضح مسؤولو النساء والتوليد بمستشفيات الساحل الشرقي أنهم يستقبلون جميع حالات الولادة بمختلف درجة خطورتها وذلك لوجود فريق طبي مؤهل ومتدرب جيداً لاستقبال أصعب الحالات، وتكللت جميعها بالنجاح. متمنيا لجميع المواليد مستقبلاً مشرقاً والشفاء العاجل لأمهاتهم.

Related posts