السركال: هزاع بن زايد لعب دوراً مؤثراً تجاه المنتخب والطلياني يثمن نصائح حاكم الشارقة

???? ??????? ?????? ??????? ??????

موقع الطويين : البيان

أشاد يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة بدور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، تجاه المنتخب الوطني، وقال إن سموه يعتبر المظلة لاتحاد الكرة والداعم الأكبر بشكل مستمر للمنتخبات ولعب دورا مؤثرا في إنجاز المنتخب ، جاء ذلك في كلمته خلال استقبال صاحب السمو حاكم الشارقة للمنتخب، وأثنى السركال على استقبال ونصائح حاكم الشارقة لأبنائه اللاعبين، وقال: نهنئ انفسنا بالقيادة الحكيمة متمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأضاف: كنا سفراء للدولة وكان لنا الشرف الكبير في رفع علم الدولة في كأس الخليج ، وكان خفاقا عاليا بمجهود أولادنا المتميزين الذين كان لهم تاريخ كبير منذ أن كانوا تحت فريق 14 سنة.

سعادة

وتابع : اسعدنا الشعب وكنا سبباً في فرحة الكثيرين، ونحن ممتنون لكم بالعرفان، وكان لسموكم الكريم دور في متابعة المنتخب من خلال اتصالكم المستمر وتواصلكم معنا، وكنت دائما توصي بنقل تحياتك للفريق وتوجيهاتك الكريمة وما قلته اليوم من توجيهات سيكون محل دراسة وبحث للمواسم القادمة.

نصائح

وثمن عدنان الطلياني وإداري منتخبنا كلمات ونصائح صاحب السمو حاكم الشارقة لأبنائه اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري ومسؤولي اتحاد الكرة، وهي ليست غريبة على سموه فهو رياضي من الطراز الأول، وأشار إلى أن نصائح سموه دائما يؤخذ تطلعا لتحقيق أفضل النتائج والمحافظة على التميز.

وأكد عمران عبد الله أمين عام اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، أن الإنجاز “عظيم” وقال: إن حديث صاحب السمو حاكم الشارقة لأبنائه اللاعبين يثلج الصدر،كما أن استقبالات المنتخب تدل على عظمة الانجاز.

 مقترح حاكم الشارقة ضمن أجندة الدراسة لاتحاد الكرة

 أكد يوسف عبدالله الأمين العام لاتحاد الكرة أن المقترح الذي قدمه صاحب السمو حاكم الشارقة فيما يخص عدد المحترفين الأجانب سيكون ضمن أولويات الدراسة لاتحاد الكرة، ووصف عبدالله إنجاز منتخبنا في خليجي 21 بأنه سيكون نقطة تحول إيجابية لكرة القدم الإماراتية وقال: الإنجاز الذي تحقق أوضح تفاعل الشارع الإماراتي سواء من مواطني الدولة أو المقيمين فيها وكرة القدم أصبح لها جانب اجتماعي مهم فهي تقرب الناس مع بعضهم ومقترحات صاحب السمو حاكم الشارقة سواء بالنسبة للاعب الأجنبي أو دعم المنتخبات ستكون محل الاهتمام من اتحاد الكرة وبالتأكيد مستقبلا سيكون هناك ترجمة لكل الأفكار والمقترحات من منطلق المقاصد الإيجابية لسمو الحاكم تجاه المنتخبات الوطنية وبعد الدعم الذي حظي به المنتخب من قيادة الدولة فإن المسؤولية تتضاعف على اتحاد الكرة.

وأضاف: الإنجاز الحالي سيكون نقطة تحول مثلما حدثت نقطة تحول بعد إنجاز خليجي 18 عام 2007 حيث زادت ميزانية اتحاد الكرة وتم نقل الكرة من مرحلة الهواية للاحتراف وبعد 5 سنوات حدثت نقلة وأتت بمردود إيجابي، والآن نحن سوف نقيم العمل لتلافي أي سلبيات مثل زيادة اللاعبين الأجانب وهي جانب سلبي مثلما ذكرها حاكم الشارقة، ولا بد من مراعاة جانب المنتخبات وهناك أمور كثيرة يجب أن نهتم بها والآن يمكن القول بدأنا بقوة لتجهيز فريق قوي لتصفيات كأس العالم 2018.

 حسن إسماعيل: انصاف خصيف

  توجه حسن إسماعيل مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة استقبال سموه لأبطال خليجي 21، وقال: نعتز بشهادة سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، بإنصاف سموه لحارس المنتخب علي خصيف، عندما أشار سموه إلى أن علي خصيف يعتبر أفضل حارس في البطولة. وتوجه حسن إسماعيل بالشكر إلى سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الذي أشاد بالكادر المواطن في الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني.

 المدفع: الإنجاز وجد التقدير المناسب

 أكد خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أن استقبال صاحب السمو حاكم الشارقة يؤكد على ترسيخ القيادة الرشيدة ، يعد حافزاً كبيراً لأبنائنا الرياضيين ومنتخب الإمارات لبذل مزيد من الجهد، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز الذي نفخر به وجد التقدير المتميز من القيادة المتميزة وسيكون بداية الانطلاقة لمزيد من الانتصارات وتنتظرنا استحقاقات كثيرة في كأس آسيا وتصفيات كأس العالم.

 سعيد القاسمي: تكاتف الجميع وراء الإنجاز الفريد

 حرص الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس نادي اتحاد كلباء على رفع التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والى حكام الإمارات وأولياء العهود بمناسبة الإنجاز الذي حققه منتخبنا الوطني وقال: الإنجاز تحقق بفضل تكاتف الجميع وبفضل المجهودات الكبيرة لحكومتنا الرشيدة من خلال الدعم المعنوي الذي توفر للمنتخب في جميع مبارياته.

واكد أن التلاحم والتعاضد بين ابناء الوطن الواحد الذي عرف به أبناء الإمارات يعتبر من ابرز واهم العوامل التي قادت إلى تحقيق الإنجاز مشيرا إلى أن كل الاماراتيين كانوا على قلب رجل واحد إلى أن تكللت جهودهم بالنجاح.

وعبر الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس نادي اتحاد كلباء عن سعادته بإنجاز منتخبنا الوطني واكد أن الإنجاز الخليجي الكبير يعتبر فرحة وطن وتمنى أن يكون حافزا لمزيد من الإنجازات.

Related posts