بدء العمل في 95 مركز تدريب للأولمبياد المدرسي و منطقة الفجيرة التعليمية تنظم تصفيات الجولة الأولى لانتقاء عناصر الجمباز

2513369733

موقع الطويين : البيان

بدأ العمل في مراكز تدريب الأولمبياد المدرسي وعددها 95 مركزاً موزعة على المناطق التعليمية بالدولة، وذلك ضمن الآليات التنفيذية للأولمبياد والتي كانت انطلقت مطلع العام الدراسي الحالي. في سياق متصل، نظمت منطقة الفجيرة التعليمية تصفيات الجولة الأولى لانتقاء عناصر الجمباز، بحضور علي عبيد الحفيتي رئيس قسم البيئة والأنشطة المدرسية، ومحمود منصور القائم بأعمال توجيه التربية الرياضية.

وياسر ريان المنسق الإعلامي لمشروع الأولمبياد المدرسي بالمنطقة، بمشاركة 98 طالباً من الفئة العمرية 11 و12 سنة بمدارس الحلقة الثانية وهي: سيف الدولة، وأبوجندل، وزيد بن الخطاب، وأنس بن النضر، علاوة على القيعان والاستقلال وأبوتمام، وتم خلال الفعاليات انتقاء عدد من العناصر الموهوبة وضمها لمراكز التدريب المتخصصة في اللعبتين بمنطقة الفجيرة.

عناصر متميزة

وعبر علي عبيد الحفيتي عن سعادته ببروز عدد من الطلاب المتميزين الذين أظهروا مهارات تبشر بمستقبل واعد لهم على طريق التميز، مشيداً بالمشروع ومعتبراً أنه يشكل خطوة مهمة في بناء وتأسيس قاعدة من الموهوبين تساهم في تعزيز مسيرة الرياضة الإماراتية ودفعها قدماً نحو تحقيق التطلعات التي تنشدها القيادة الرشيدة في مجاراة العالمية. وتقدم الحفيتي بالشكر للهيئة العليا للمشروع والتي تضم اللجنة الأولمبية الوطنية وكافة الجهات المتبنية لتنفيذ المشروع بما يمثله من إضافة ستجني رياضة الإمارات ثمارها في المستقبل القريب.

اجتماع تنسيقي

وعلى جانب آخر، نظم قسم البيئة والأنشطة المدرسية بمنطقة رأس الخيمة التعليمية في مقر المنطقة اجتماعاً تنسيقياً للهيئة الإدارية والفنية للمشروع بإشراف آمنة السكب رئيس القسم وموجهي وموجهات مادة التربية الرياضية بالمنطقة عبده الجمل وأحمد محمد المهري وفتحية بوعزيز بحضور 40 معلما ومعلمة، وتم خلاله بحث سيرعمل بالمراكز واستعراض المهام الموكلة للإداريين والمدربين العاملين بالمشروع. وكانت منطقة رأس الخيمة نظمت في الصالة الرياضية التابعة للمنطقة بطولة ألعاب القوى للصغار لفئة 9 و10 سنوات بمشاركة 204 طالبات من 17 مدرسة، وتم خلالها انتقاء المزيد من الطالبات لإلحاقهن بمراكز تدريب اللعبة.

Related posts