راف 4 تغازل قلوب الشباب بين الجبال والوديان في (وادي كوب) برأس الخيمة

MAYDAN

موقع الطويين : البيان

غازلت شركة تويوتا بسيارات راف 4 قلوب الشباب بعد إطلاقها بين جبال ووديان كوب الواقعة في رأس الخيمة بعد أن أثبتت السيارة استجابة عالية خلال تجربتها في أصعب التضاريس. وأكد سيمون فريث، مدير إداري «الفطيم للسيارات»، الوكيل لسيارات تويوتا في الإمارات أن أسواق الخليج عموماً من الأسواق النشطة رغم الأزمات الاقتصادية العالمية، وبين أن «الفطيم للسيارات»، سجلت في 2012 نمواً بلغ 32٪، وهو مؤشر كبير على أن الاقتصاد بالإجمال والعديد من الصناعات قد تعافت بشكل عام، سواء أكان ذلك في قطاع البناء، التجارة، الضيافة أو السفر. وأضاف: نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه الإيجابي في عام 2013، وأن ينمو 20%، خصوصاً مع طرح «راف 4» الجديدة، وطرازات سيدان جديدة.

وأوضح فريث الأسباب التي تقف خلف سحب الشركة للعديد من الموديلات أخيراً، بسبب عيوب في التصنيع، فقال: «تتمثل استراتيجيتنا في المحافظة على شفافيتنا بقدر الإمكان، بشأن أي مشكلة نتوقع أن تؤثر في سوقنا. ونحافظ بصورة مستمرة على بقاء قنوات اتصالاتنا مفتوحة مع المسؤولين، وسائل الإعلام، الشركاء، وبشكل رئيسي مع عملائنا الكرام. وفي فترة إجراء حملات الصيانة، نقوم بالاتصال بوزارة الاقتصاد، حال فهمنا للمشكلة، ونصدر على الفور بياناً رسمياً، لتوضيح طبيعة الوضع. وبعد ذلك، يعمل مركزنا المخصص للاتصال على مدار الساعة، على موافاة عملائنا بالمعلومات الخاصة بالمشكلة، وتوفير الحلول المناسبة لها. فضلاً عن ذلك، قمنا في العامين الماضيين بتعزيز استثماراتنا في مجال خدمات ما بعد البيع، لتوفير خدمات أفضل وأسرع طوال العام. وفي المقام الأول؛ كي نكون بكامل الجاهزية خلال الفترات الحرجة».

وحول منافسة السيارات الكورية الجـنوبية للسيارات الــيابانية، قـال فريث: «تحتل تويوتا مــجدداً مكانة الصدارة، كشركة مصنّعة للسيارات، وأولى في العالم. ويعود هذا الأمر إلى ولاء العملاء تجاه علامة تويوتا، وثقتـهم بجودة مــركــباتها، إلى جانب قيمة إعادة بيع لا مثيل لها، والكلفة الكلية للملكية.
وتركز الاستراتيجية الجديدة لتويوتا، على مزيد من السيارات، التي تحاكي مشاعر السائق، ومزايا رائدة ضمن فئتها، والتي ستعزز دون شك الشعبية التي تحظى بها طرازات تويوتا.

Related posts