معسكر ناجح لمنتخب نساء الدرجات في الفجيرة استعداداً للبطولة العربية للمضمار

2954272961

موقع الطويين : البيان

اختتم منتخب نساء الدراجات أمس معسكره التدريبي الناجح الذي أقيم في الفجيرة تحت إشراف المدربة يسرا السيد والإدارية ياسمين محمد المزكي والفني جمال زرواطي وبمشاركة 10 لاعبات وذلك في إطار برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في البطولة العربية الخامسة للمضمار التي تنطلق في مضمار زايد الدولي بالشارقة إعتبارا من 26 فبراير الجاري، وحرصت نسرين علي بن درويش رئيسة اللجنة النسائية والمشرفة على منتخب النساء على حضور المعسكر ومتابعة التدريبات والإطمئنان على اللاعبات.

وأكدت مدربة المنتخب الوطني للنساء الذي تم تشكيله حديثاً على نجاح المعسكر وتحقيق كل الأهداف المرجوة من تنظيمه وفي مقدمتها رفع معدلات اللاعبات الفنية والبدنية وإدخالهن في أجواء المنافسات خاصة وإنها المشاركة الرسمية الأولى وستكون في بطولة كبيرة يشارك فيها منتخبات قوية تتميز بالخبرة ..

وأشارت بأن التدريبات ستتواصل طوال الأسبوع ثم الإنتظام في معسكر نهائي اعتبارا من 15 الجاري يستمر حتى موعد انطلاق البطولة وتأمل أن يحقق منتخبنا نتائج إيجابية تكون دافعاً لمواصلة المشوار وتحقيق الآمال المرجوة.

وكان المنتخب شارك في السباق الذي نظمه إتحاد الدراجات في رأس الخيمة لمسافة 15 كم وذلك قبل دخوله معسكر الإعداد بالفجيرة وظهرت اللاعبات بمستوى جيد في السباق.

Related posts