دبا الفجيرة يكسب العربي 1-صفر ودياً وأليكس يغيب أمام الأهلي في الكأس

237582

موقع الطويين : الخليج

فاز دبا الفجيرة على العربي بهدف سجله محمد الخديم خلال المباراة الودية التي جمعتهما على الملعب القيواني ضمن استعدادات الفريق الدباوي لمباراته أمام الأهلي يوم الاثنين المقبل ضمن الدور ربع النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة .

شهدت المباراة تعرض البرازيلي اليكس الكساندر مهاجم دبا الفجيرة لخلع في الكوع ووضع يده اليسرى في “الجبص” لمدة 5 أيام مما يعني غيابه عن لقاء الأهلي المرتقب في الكأس .

وأكد جمعة العبدولي مدير الفريق الدباوي ارتياحه للمستوى الجيد الذي وصل اليه الفريق، مشيراً إلى أن الفوز الأخير الذي حققه دبا الفجيرة على الظفرة في انطلاقة مباريات الدور الثاني أعاد الأمل حول امكانية التفوق وتثبيت الأقدام في منظومة المحترفين كما منح الفريق جرعة معنوية كبيرة ستنعكس على ادائه خلال الجولات المقبلة، مشيداً بالدعم والتواجد الكبير من إدارة النادي والجماهير مما كان له أبلغ الأثر في نفوس اللاعبين والجهاز الفني .

يذكر أن دبا الفجيرة دعم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي بعدد من العناصر الجيدة في مقدمتها المدافع اللبناني بلال نجارين والغاني صموئيل أوكران إضافة إلى اللاعبين المحليين خالد مسعود وأحمد سالم من الأهلي وهيثم ربيع من دبي وبدر الفارسي من الوصل وأحمد مال الله من اتحاد كلباء .

Related posts