مسفر: دبا الفجيرة يحتاج إلى دعم جماهيره أمام عجمان

3241446201

موقع الطويين : البيان

يوالي الفريق الاول للكرة بنادي دبا الفجيرة الاعداد تأهبا لأهم وآخر مباراة للسماوي بدوري المحترفين، والتي تجمعه بعجمان يوم السبت المقبل، ويعلم لاعبو دبا الفجيرة أن بقاءهم في اضواء المحترفين لن يكون بأيديهم، خصوصا وان منافسهم الآخر الشعب سيخوض مباراة الشباب بفرصتي التعادل أو الفوز.

وتبدو حظوظ الكوماندوز أكبر في تثبيت أقدامه مع الكبار في أعقاب التصريحات الاخيرة من قبل مدرب الشباب البرازيلي باكيتا الذي اكد عدم اهتمامه بلقاء الشعب، وكذلك عدم سعيه لتأجيل اللقاء في ظل الاهتمام بمباراة الأهلي في نهائي كأس رئيس الدولة يوم 28 الجاري.

الدفع بالرديف

ويتوقع ان يدفع باكيتا بالفريق الرديف مع الاحتفاظ بكامل نجوم الجوارح لموقعة اغلى الكؤوس وهذا ما لا يتمناه الجهاز الفني بدبا الفجيرة بقيادة الدكتور عبد الله مسفر الذي دعا اللاعبين خلال التدريبات الى ضرورة وضع الفوز على عجمان نصب اعينهم من اجل كتابة تاريخ جديد للنادي بدوري المحترفين.

معربا عن امله ان تخدمهم نتيجة المباراة الاخرى التي تقام في نفس التوقيت، ويتحقق المأمول والمنتظر من قبل جمهور وإدارة النادي بعرقلة الشباب لضيفه الكوماندوز، لتكتمل المعجزة التي يترقبها الجميع في دبا الفجيرة وفي الساحل الشرقي.

تهيئة الأجواء

وكان مسفر قد اشاد بجميع لاعبي الفريق عقب تخطيهم عقبة اتحاد كلباء في الجولة الماضية منوها الى ان فريقه حافظ على اثارة وقوة الدوري من جديد وربما تكون رابطة المحترفين واتحاد الكرة سعداء باستمرار بالمتابعة والتشويق حتى آخر جولة من عمر دوري المحترفين.

ونوه مسفر الى ان دبا الفجيرة لولا الظروف التي واجهته منذ بداية الموسم والمتمثلة في عدم وجود ملعب للفريق الذي خاض معظم مباريات الدور الاول في ملعب خليفة بن زايد بالعين، وبعد انتهاء نهائيات كأس آسيا للشباب التي اقيمت مبارياتها بملعب الفجيرة ظللنا نؤدي المباريات بالملعب الاحمر، وهو بالتأكيد ليس ببعيد او بغريب على لاعبي الفريق لكنه في النهاية يظل ملعبا غير تابع للفريق.

كما واجهتنا ظروف الغيابات والاصابات التي طالت معظم لاعبي الفريق وابعدت معظهم عن اهم المباريات ومن ضمن الاسباب ايضا عزوف الجماهير والتي نغفر لها غيابها السابق عن لقاءات الفريق، لكننا لن نعفيهم في اللقاء المقبل امام عجمان، واتمنى ان يتواجد جميع انصار ومشجعو النادي بملعب عجمان للوقوف خلف الفريق ومؤازرة اللاعبين في اهم المباريات الدورية لكي يكون الختام مسكاً.

Related posts