مقتل شخص في منطقة الحلاة الجبلية بالفجيرة والشرطة تبحث عن الجاني

police2011

شهدت منطقة الحلاة الجبلية التابعة لمنطقة دبا الفجيرة صباح اليوم حادثة مقتل وافد من الجنسية الآسيوية يدعى ( م، ش، م ) في العقد الثاني من عمره ويعمل مهندسا في إحدى شركات المقاولات. حيث وجد ملطخا بدمائه نتيجة تعرضه للاعتداء بأداة حادة أودت بحياته في داخل غرفته الخاصة والكائنة بسكن العمال.

وتشير التفاصيل التي تحقق فيها شرطة الفجيرة إلى هجوم مفاجئ انتهى بمقتله، في حين لا يزال البحث جار عن المتهم.

وعن الحادث، قال العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة: انه ورد بلاغ من كفيل العامل عن طريق غرفة العمليات الرئيسية يفيد عن تغيبه عن العمل منذ يومين، حيث تم البحث والتحري عنه، ووجد في غرفته الخاصة الواقعة بمنطقة الحلاة والتي تبعد 3 كيلومترات عن مدينة دبا ملطخا بالدماء، وقد فارق الحياة منذ ما  يقارب 48 ساعة.

وتم توجيه دوريات الأمن إلى الموقع والتحفظ على مسرح الواقعة، فيما باشر ضباط التحقيق الانتقال إلى الموقع، وتبين من المعاينة وجود بقع دماء حوله وآثار اعتداء، وضبط الإفادات اللازمة عن الواقعة بمعية مختصي الأدلة الجنائية، وفرق التحريات والبحث الجنائي، وكذلك النيابة العامة التي أمرت بنقل جثمانه إلى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية من قبل الطبيب الشرعي، وتم تكوين فريق عمل أمني لجمع المعلومات وحصر كافة علاقات المجني عليه وتفتيش الموقع والمزارع المجاورة له والبحث عن كل من لديه دوافع لارتكاب الجريمة، وما زال التحقيق جاريا في القضية “.

Related posts