زيادة الطلب ترفع أسعار وحدات «قرية الحمرا» في رأس الخيمة

260544458

موقع الطويين : البيان

حققت أسعار الوحدات العقارية في “قرية الحمرا” المشروع الريادي الكبير في إمارة رأس الخيمة، ارتفاعاً ملحوظاً مع تزايد الطلب عليها، ففي الفصل الأول من العام 2013، ارتفعت أسعار الشقق فيها بنسبة 16٪ في حين أنّ أسعار الفلل الفخمة والأكبر حجماً ارتفعت بأكثر من 50٪.

وذلك تزامناً مع ارتفاع أسعار العقارات في كل من دبي وأبوظبي، وقد شهدت أسعار العقارات في إمارة رأس الخيمة في العام الحالي ارتفاعا مطرداً بنسبة تراوحت بين 10٪ و12٪ في حين أنّ الطلب على الاستثمار قد زاد بشكل كبير، ولاسيما على العقارات الفخمة .

وقال بينوي كورين، مدير عام شركة الحمرا للعقارات: “إنّ الطلب بمعظمه يعود إلى مستخدمين نهائيين إضافة للمستثمرين المحليين والوافدين وخلال الأزمة الاقتصادية، كانت مجموعة الحمرا واحدة من المجموعات القليلة التي استمرت في تطوير مشاريعها وقمنا بتسليم الوحدات العقارية للعملاء في الفترة المحددة”.

وأضاف “اليوم تُعتبر قرية الحمرا المكان المفضّل للمستثمرين، لأنّها تزخر بأنواع مختلفة من العقارات العادية إضافة للعقارات الفخمة، بحيث تلبّي متطلبات مختلف فئات المجتمع.

ومع عودة القطاعات الاقتصادية إلى مسار النمو الإيجابي فإننا واثقون في أنّ قرية الحمرا ستكون واحداً من مواقع الاستثمار المفضّلة، ونرى أنّ نمو سوق العقارات في رأس الخيمة بشكل عام وفي قرية الحمرا بشكل خاص سيكون مستداماً، فالمستثمرون يحصلون على قيمة جيدة جداً مقابل استثماراتهم”.

وتعتبر “قرية الحمرا” مشروعاً فريداً من نوعه تبلغ تكلفته مليار درهم إماراتي تتضمن مجمعا سكنيا ترفيهيا متكاملا يقع في منطقة استراتيجية في إمارة رأس الخيمة على سواحل الخليج العربي.

 وتغطي القرية مساحة 7.1 ملايين متر مربع وتتضمن 1.5 كلم من الشواطئ الخلابة، و1089 فيلا وبيتاً، و2444 شقة سكنية، وملعب غولف مكوناً من 18 حفرة، كما تحتضن “قرية الحمرا” خمسة فنادق ومنتجعات منها فندق ولدرف أستوريا الجديد وهو فندق فخم افتتح أول فروعه في قرية الحمرا في دولة الإمارات.

Related posts