الفجيرة يتعاقد مع 5 لاعبين بينهم 3 من عجمان وأبرزهم هداف العروبة عبيد ونجم كلباء إسماعيل

866657771

موقع الطويين : البيان

أعلن نادي الفجيرة أحد فرق دوري الهواة عن تعاقده مع خمسة لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي وهم الثلاثي القادم من قلعة البرتقالي محمد سعيد وعادل محمد وسالم عبيد إلى جانب عبدالعزيز اسماعيل نجم اتحاد كلباء وخالد عبيد أفضل لاعبي فريق العروبة وهداف المواطنين خلال الموسم الماضي بـ11 هدفا. وحضر التوقيع كل من عضوي مجلس الإدارة ولجنة التعاقدات سلطان الشرع ويوسف عبدالله وإداري الفريق رمضان مال الله الحارس السابق للوحدة والفجيرة.

وأشاد سلطان الشرع عضو لجنة التعاقدات بالإمكانات التي يتمتع بها لاعبو الفريق القادمين من أندية معروفة ولها وزنها في دوري المحترفين خصوصاً عجمان بطل كأس اتصالات، حيث تعقدنا مع ثلاثة لاعبين منه، مشيداً أيضا باللاعب الكلباوي عبد العزيز إسماعيل نجم الفريق الاصفر والذي ظلت رغبته الانتقال للفجيرة وارتداء الشعار الأحمر خلال الموسم المقبل ولذلك نحن سعداء بتواجد هؤلاء النجوم في القلعة الحمراء وبالتأكيد نرغب في المزيد لينضموا الى صفوف الفريق في الأيام المقبلة.

مشيراً الى أن التعاقدات تتم وفقاً لتوجيهات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة ونائبه الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي ولذلك يقوم مجلس الادارة برئاسة محمد سعيد الضنحاني بدراسة السير الذاتية جيداً للاعبين قبيل التعاقد مع أي لاعب. ونوه الشرع الى ان الجهاز الفني بقيادة الايطالي استيفن كوزين سيقوم بتجهيز الفريق الأول جيداً قبيل بدء الموسم وذلك من خلال التجمع الداخلي.

ومن بعد المعسكر الخارجي. واختتم الشرع حديثه بأن فريقهم عازم على العودة للمشاركة في دوري الخليج العربي وفي اعتقادي أن الأحمر قادر على إسعاد جماهيره الغفيرة التي تتوق لرؤية الفريق مع الكبار بعد سنوات طوال قضاها الفجراوي مع أندية الهواة.

خبرة

من جهته وصف عضو مجلس الادارة ومشرف الفريق الاول يوسف عبدالله التعاقدات بالجيدة وذلك لما يتمتع به اللاعبون من إمكانيات فنية عالية وخبرة كبيرة لمشاركتهم في دوري المحترفين في المواسم الماضية خصوصا لاعبي البرتقالي الذين أبلوا بلاء حسنا مع عجمان ويمتلكون خبرة كبيرة ستتم الاستفادة منها في الفجيرة مستقبلاً، كما أشاد عبدالله بفريق الشباب بنادي الفجيرة والذي احتل المرتبة الثانية على مستوى الدولة خلف العين بعد أن كان الأقرب التتويج بالدرع منوهاً الى أن الأحمر الشاب سيزود الفريق الأول بعدد من النجوم.

عبيد النجم القادم

 يعتبر اللاعب خالد عبيد القادم من الجار العرباوي من المواهب البارزة التي سيكون لها شأن كبير في النادي ومستقبل الكرة الاماراتية لما يتمتع به من قدرة تهديفية متميزة، حيث سبق له ان حل بالمركز الثاني في قائمة الهدافين المواطنين في الموسم الماضي لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم مسجلا (11هدفاً).

Related posts