الشيخ محمد الشرقي يفتتح مركز آستر الطبي في الفجيرة

10457_1

موقع الطويين : الفجيرة نيوز

 افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة اليوم الخميس 20 يونيو 2013 مركز آستر الطبي الجديد في الفجيرة ، ويعد هذا المركز الفرع الثاني والأربعين ضمن السلسلة التابعة لمجموعة الدكتور موبن للرعاية الصحية، الرائدة والمتخصصة في تقديم الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي والهند. وتم تخصيص المركز لتقديم خدمات متميزة لسكان الفجيرة.
يقع مركز آستر الطبي مقابل سوبرماركت شويترام على شارع حمد بن عبد الله في الفجيرة، كما أنه تم إلحاق الفرع رقم 95 لصيدلية آستر بالمركز، ليعيد تعريف مفاهيم القرب، وسهولة وإمكانية الحصول على الأدوية،. ويوفر المركز خدمات الرعاية الصحية الأولية المتقدمة للسكان ممن يعيشون في إمارة الفجيرة والمناطق المحيطة بها 
من جانبه أعرب الدكتور آزاد موبن، الرئيس والمدير العام للدكتور موبن للرعاية الصحية:”عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي العهد وكل الجهات الحكومية المحلية للدعم الكبير حتى تم افتتاح مركز آستر الطبي والصيدلية في إمارة الفجيرة. مشيرا الى أن المركز الجديد هو جزء من رسالة مجموعة الدكتور موبن للرعاية الصحية في التوسع في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم رعاية صحية ذات جودة عالية تحت شعار”عناية لما وراء الحدود”. ومع افتتاح المركز الجديد، فإن مجموعة الدكتور موبن للرعاية الصحية ستتمكن من تسخير خبرتها الممتدة لأكثر من 25 عاما في الرعاية الصحية لتعزيز الحياة الجيدة في هذه الإمارة التاريخية”.وأضاف الدكتور موبن قائلا:” لقد تم تصميم مراكزنا الطبية لتعكس إلتزاماتنا الإجتماعية والعناية بالجمهور. وإن افتتاح المركز الجديد هي خطوة أخرى باتجاه توفير الرعاية الصحية الأفضل للجميع بأسعار في المتناول”.
وفي تصريح لها على افتتاح المركز قالـت أليشا موبن، مدير أول استراتيجيات المؤسسات في مجموعة الدكتور موبن للرعاية الصحية:”إنه لشرف كبير وفخر لنا أن ننطلق بالعلامة التجارية آستر إلى آفاق جديدة. ونحن ملتزمون تجاه عائلتنا من المتخصصين في تقديم الرعاية الصحية، بالحفاظ على وعدنا بتقديم الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لعملائنا كجزء من هدفنا في توفير أفضل الخدمات الطبية للمجتمع. إن مركز آستر الطبي في الفجيرة سيقبل التعامل مع مختلف شركات التأمين، وسوف يقدم خدمات طبية مثل: الطب العام، وطب الأطفال، وطب الأسنان، والأنف والحنجرة، ومختبر طبي..وغيرها. لتوفير رعاية حثيثة بأسعار في متناول الجميع. كما أن بالمركز صيدلية آستر لتسهيل الحصول على الأدوية والعديد من المنتجات الطبية الأخرى”. مشيرة الى أن المركز سيفتح أبوابه من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 1:00 ظهرا، ومن الساعة 4:30 مساء إلى الساعة 9:30 مساء على مدى أيام الأسبوع.
حضر افتتاح المركز سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة و الدكتور آزاد موبن، الرئيس والمدير العام للدكتور موبن للرعاية الصحية، الحاصل على تكريم بادما شري الفخري، إلى جانب كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين.

Related posts