وفاة طفلة اختناقا بعد لف حبل ستارة على رقبتها في مدينة دبا الفجيرة

09006310

موقع الطويين : الامارات اليوم

توفيت الطفلة المواطنة (مها) البالغة من العمر ثلاث سنوات، أمس، في مدينة دبا الفجيرة التابعة لإمارة الفجيرة، اختناقا، بعد أن شنقت نفسها بالخطأ أثناء لعبها، إذ فوجئت  والدتها بوفاتها بعدما لفّت حبلا متدليا من ستارة المنزل حول رقبتها، بعد أن صعدت فوق الكرسي، ما أدى إلى اختناقها ووفاتها على الفور.

وقال مدير إدارة شرطة دبا الفجيرة، الرائد سيف راشد الزحمي  لـ “الامارات اليوم”، إن والدة الطفلة افتقدتها بعد أن كانت تجلس معها  في غرفة الجلوس بمنزل الأسرة، فبحثت عنها في غرفة النوم، لتصدم بطفلتها متوفاة اختناقا بحبل الستار.

وذكر الزحمي أن والد الطفلة نقلتها على الفور إلى مستشفى دبا الفجيرة، لكنها كانت قد فارقت الحياة. وتابع “فور تلقي المركز بلاغا بالحادث نحو الساعة الثامنة والنصف من مساء أمس، توجه على الفور فريق من البحث الجنائي إلى مكان الحادث، وتم إجراء التحقيقات الأولية، حيث أفاد أفراد الأسرة أن الطفلة توفيت مختنقة نتيجة شنقها لنفسها بواسطة حبل.

وأضاف أن شرطة دبا الفجيرة تحفظت على موقع الحادث وتم عرض الطفلة على الطبيب الشرعي الذي أكد على عدم وجود أي شبهة جنائية، مشيراً إلى أن الشرطة مازالت تواصل التحقيقات لمعرفة  الأسباب التي أدت للوفاة، وسيتم إحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات القانونية، فور انتهاء الشرطة من جمع المعلومات.

ومن جهتها أشارت إدارة مستشفى دبا الفجيرة، إلى أن المستشفى استقبل الطفلة “مها” في قسم الطوارئ الساعة الثامنة ونصف مساء أمس، حيث كان متوفاة.

وأضافت إن الفحص الطبي الأولي، أظهر وجود علامات على رقبة الطفلة، واتضح  أن سبب وفاتها يرجع إلى الاختناق الناتج عن لف حبل الستارة حول رقبتها وعدم قدرة الطفلة على استنشاق الهواء الطبيعي لفترة ما أدى إلى وفاتها.

Related posts