وفاة 3 أشخاص بينهم مواطن في حادث مروري بأبوظبي

2998064580

موقع الطويين : البيان

شهدت أبوظبي صباح أول من أمس حادثا مروريا مروعا راح ضحيته 3 أشخاص احدهم إماراتي في العقد الخامس من عمره، والمتوفيان الآخران من الجنسية الآسيوية، فيما أصيب 9 آخرون بإصابات تراوحت بين البسيطة والمتوسطة.

ووفقا لمرور أبوظبي فقد وقع حادث التصادم بين مركبتين باص وسيارة أمس الاول مقابل جامعة زايد باتجاه مدينة أبوظبي.

ورجح العقيد حمد ناصر البلوشي، مدير إدارة مرور المناطق الخارجية بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي في تصريح لـ(البيان) وقوع الحادث نتيجة انحراف المركبة المتسببة عن الطريق الفرعي واصطدامها بالحواجز، ودخولها الطريق الرئيسي، واصطدامها بالمركبة المتضررة، ما أدى إلى تدهورهما ووفاة سائقها المواطن.

وأوضح البلوشي أن المركبة المتضررة، باص (14 راكباً) كانت تقل 10 ركاب يقودها (ع .ع .ي) من الجنسية الآسيوية، توفي راكبان هما (م. أ. أ) و(م. ب. أ) وكلاهما من الجنسية الآسيوية؛ ونُقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.

وأكد انه فور تلقي البلاغ بوقوع الحادث تحركت فرق الاسعاف والانقاذ ودوريات المرور الى مكان الحادث لنقل المصابين والمتوفين وفتح الطريق أمام الحركة المرورية.

وناشد البلوشي قائدي المركبات توخي الحيطة والحذر، والتقيد بالسرعة المطلوبة، وعدم التجاوز الخاطئ؛ خصوصاً على الطرق الخارجية حفاظاً على سلامة أرواحهم والآخرين.

وأعرب البلوشي عن أسفه لوقوع مثل هذه الحوادث التي تحصد ارواحا على الطرق مؤكدا حرص مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي على تحقيق التوعية بشكل مستمر بين السائقين ومستخدمي الطريق.

Related posts