تسليم مكرمة محمد بن راشد لأوائل الثانوية .. 100 ألف درهم و حاسوب لوحي لكل طالب

1095535099

موقع الطويين : البيان

وزع معالي حميد محمد القطامي مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله امس على 56 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة في مختلف فئات التعليم من المواطنين والوافدين واوائل معاهد التكنولوجيا التطبيقية، وتبلغ قيمة المكرمة 100 ألف درهم لكل طالب، وجهاز (لاب توب) في حفل غفير حضره اولياء امور الطلبة الاوائل و الادارات المركزية في وزارة التربية.

وقال القطامي، إن الوزارة تحتفي بالطلاب والطالبات الاوائل، حيث انها تعتز بالاهتمام البالغ الذي يحظي به التعليم ومسيرته من لدن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، واخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله واخوانهما اصحاب السمو الشيوخ اعضاء المجلس الاعلى للاتحاد حكام الامارات.

وأضاف ان معدلات النجاح اللافته في صفوف طلبة الثاني عشر والمقرونه بدقة بمستوى التحصيل العلمى للطلاب والطالبات هي احدى ثمار العطاء الجزيل لهيئتنا الادارية والتدريسية و الفنية وهي احدى النتائج المهمة لعون اولياء الامور لابنائهم، ومثابرة الطلبة انفسهم وحرصهم على النجاح والتفوق.

شكر

وتقدم القطامي بالشكر والامتنان إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لرعايته أوائل الطلبة، التي تعد تحفيزاً لهم، وتقديراً لوصولهم إلى المركز الأول، اذ تأتي المكرمة دافعاً لهم نحو المزيد من الإبداع في مرحلتهم التعليمية القادمة وفي مستقبلهم .

وذكر إن وزارة التربية والتعليم، في ضوء حرصها على الطالب ومستقبله، تسعى بخطى حثيثة نحو توفير أفضل فرص التعليم، سواء كان ذلك في المدارس الحكومية، بمبادراتها ومشروعاتها، أو في المدارس الخاصة بمجموعة الضوابط والنظم المتصلة بشأن إدارة هذا النوع من التعليم. كما تحرص على أن يكون مستوى المعلمين وكفاءتهم مواكباً لاحتياجات الطلبة، وعقولهم وإدراكهم المتنامي ومواهبهم الخاصة ، بما يمكن الطلاب والطالبات من التحصيل العلمي الجيد، ويساعدهم على اكتساب المهارات العليا، التي تمهد لهم طريقهم نحو التخصصات الجامعية المميزة، وفي الوقت نفسه تحفظ لهم قدراتهم في استيعاب مقررات ومساقات أرقى الجامعات، سواء كانت داخل الدولة أو خارجها .

رعاية

 

وجه الطلاب الأوائل شكرهم الخاص لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لرعايته الخاصة لهم، كما شكروا وزير التربية والتعليم ومديري مدارسهم ومعلميهم ، الذين لم يدخروا وسعاً في سبيل رعايتهم وتمكينهم من الوصول إلى درجات التميز، إضافة إلى أولياء أمورهم الذين منحوهم الثقة في أنفسهم، وسهروا على راحتهم، وقدموا لهم كل ما يملكون من أجل تحقيق النجاح.

Related posts