وفاة أبناء المواطن سعيد اليليلي من منطقة الغزيمري بالفجيرة واصابة أسرته في حادث مروع بالكويت

962277200

موقع الطويين : البيان – ابتسام الشاعر

فجع المواطن سعيد سيف اليليلي من منطقة الغزيمري التابعه لإمارة الفجيرة بخبر فقدان ابنه أحمد البالغ من العمر “14” سنة في حريق التهم المركبة التي كانت تقله مع زوجته وأبنائه الاخرين الذين أصيبوا بإصابات متفاوتة ما بين البليغة والمتوسطة في حادث مروع تعرضت له عائلته يرافقهم أقارب زوجته من دولة الكويت، في منطقة “كبد” بدولة الكويت في وقت متأخر من ليلة يوم الخميس الماضي.

وخلّف الحادث حزناً شديداً في أوساط العائلة والأقارب والأصدقاء خصوصاً أنه تسبب أيضاً في وفاة أخوين ( أ. ح ) و( ع،ح ) من أقاربهم في الكويت كانوا يرافقونهم في نفس المركبة ومواطن كويتي آخر ( أ. م) وخادمة آسيوية. كما يرقد من بين الناجين علي سعيد اليليلي ( 15) عاما في العناية المركزة في مستشفى الكويت أثر إصابة بليغة تعرض لها من شدة الاصطدام.

وذكر راشد سالم أحد أقارب العائلة الإماراتية والذي يرافق الاب في رحلته إلى الكويت مساء الجمعة بعد سماع خبر الحادث بسوء حالة العائلة ووضع الطفل المواطن علي سعيد الذي أجري له منذ دخوله المستشفى وحتى وصول الأب سلسلة من العمليات الجراحية بداعي إنقاذ حياته إذ تسبب له الحادث بنزيف في مختلف أجزاء جسمه.

فيما بدى على أشقائهم الصغار عبدالله سعيد، وبشاير سعيد، ووالدتهم الاستقرار وتجاوز الخطر، بعد تلقي العلاج اللازم من إصابات الحادث.

وكان أفراد العائلة الإماراتية يرافقهم أطفال من أقاربهم من عائلة كويتية متجهين إلى مسكن جديد للعائلة في منطقة كبد بالكويت حيث تعرضوا لحادث تصادم مروع والانقلاب وحريق المركبة بعد الارتطام بعمود الضغط العالي للكهرباء مما أدى إلى إنحشار عدد كبير منهم داخل المركبة التي لقي فيها المتوفون حتفهم، والبقية نجحت فرق الإنقاذ في إسعافهم إلى أحد مستشفيات الكويت. 

Related posts

Leave a Comment