افتتحه مكتوم بن حمد بحضور كبار الشخصيات “النابودة للسيارات” تطلق مركزاً لعلاماتها التجارية في الفجيرة

355 (10)


موقع الطويين : الخليج

افتتح سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي مساء أمس الأول مركز النابودة للسيارات الجديدة في الفجيرة رسمياً، والذي بلغت تكاليف إنشائه 5 .85 مليون درهم، ويضم صالات عرض لعلامات بورشه وأودي وفولكس واجن .
وكان في استقبال سموه خلال فعالية الافتتاح الرسمي عدد من كبار الشخصيات، على رأسهم خليفة النابودة، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات خليفة جمعة النابودة، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي . 
وتتألف المنشأة الجديدة من صالات عرض منفردة لكل من علامات بورشه وأودي وفولكس واجن، ومركز مشترك لخدمات ما بعد البيع، وقوبلت بترحيب واسع من السكان المحليين، ذلك أنها توفر عليهم عناء التنقل من الفجيرة إلى دبي لشراء المركبات أو لصيانة سياراتهم . 
وقال كيه راجرام، الرئيس التنفيذي للنابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامات بورشه وأودي وفولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية: “نحن ممتنون للهيئات في الفجيرة على دعمهم الكبير لنا وتشجيعنا بتقديم هذه المنشأة الجديدة في الإمارة” . 
وأضاف: “سنعمل على تقديم أرفع معايير الخدمات العالمية لدعم علامات بورشه وأودي وفولكس واجن في الفجيرة . كما سنعمل على تفعيل دور صالات العرض الجديدة بجعلها منصات لاستضافة الفعاليات الدورية والنشاطات التي تصب في مصلحة المجتمع المحلي” .
ويأتي افتتاح المركز الجديد لصالات بورشه وأودي وفولكس واجن الجديد، الواقع على شارع مصافي مقابل كلية الفجيرة للطلاب، ضمن مخططات المرحلة الأخيرة من برنامج استثماري ضخم للنابودة للسيارات بقيمة 900 مليون درهم، بهدف توسيع نطاق أعمال علامات بورشه وأودي وفولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية . 
وستقوم الشركة قريباً بافتتاح مشروع آخر في إمارة الشارقة بقيمة 120 مليون درهم ويضم مركزاً لصالات عرض بورشه وأودي وفولكس واجن وورش صيانة .

احتمالات التوسعة

ويأخذ التصميم الجديد للمنشأة المشتركة بعين الاعتبار احتمالات التوسعة المستقبلية لكل علامة على حدة إذا ما تطلب الأمر ذلك في وقت لاحق . وتتوافق المنشأة بشكل كامل مع هوية الشركة واعتباراتها للعلامات الثلاث، سواء من حيث التصميم، واللافتات والمتطلبات، ما يجعل منها منشأة رفيعة المستوى بحق . وستقوم صالات العرض بعرض مجموعات من أحدث الموديلات لعلامات السيارات العالمية الثلاث . 
وبحسب المخطط، ستتضمن صالة عرض بورشه سبع سيارات، في حين ستتسع صالة عرض أودي ل 12 سيارة وصالة عرض فولكس واجن لعدد من السيارات . ويتضمن مركز خدمات ما بعد البيع عشرة منافذ أو حجرات للصيانة، ومرفقاً لخدمة الإطارات ورصف العجلات، وورشة لإصلاح وصيانة بدن السيارة . وستتمكن المنشأة، والتي سيعمل فيها 35 موظفاً تم توظيفهم من داخل الإمارة وخارجها، من خدمة حتى900 سيارة في الشهر الواحد ضمن أوقات العمل المعتادة . 
بشكل عام، يتضمن البرنامج الاستثماري الحالي للنابودة للسيارات عشرة مشاريع منفصلة . المرحلة الأولى ضمت إنشاء أكبر مبنى لبيع السيارات لعلامة أودي في العالم، والذي افتتح في دبي في نوفمبر/تشرين الثاني 2012 بكلفة 5 .118 مليون درهم إماراتي .

 مشاريع جديدة

ويجري العمل حاليا على إنشاء صالة عرض بورشه الجديدة بقيمة إجمالية 144 مليون درهم إماراتي على شارع الشيخ زايد بدبي، إضافة للعمل في بناء أكبر ورشة عمل لعلامة أودي في العالم في دبي بكلفة إجمالية قدرها 133 مليون درهم، على أن تنتهي الأعمال فيها في الربع الرابع من 2014 .
وبانتظار الموافقة النهائية، ستبدأ أعمال الانشاء قريبا في مركز ما قبل التسليم والدهان وإصلاح السيارات، والذي تبلغ تكاليفه 256 مليون درهم ويمتد على مساحة 130 ألف متر مربع في منطقة جبل علي، والذي من المقرر الانتهاء منه في أواخر العام 2015 .
هذا وتقع صالات العرض الجديدة لعلامات بورشه وأودي وفولكس واجن في الشارقة على شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من نادي الغولف والرماية . وتستوعب صالات العرض الجديدة 13 سيارة بورشه، 18 سيارة أودي و17 سيارة فولكس واجن، في حين تستوعب ورشة الصيانة حتى 39 سيارة .

Related posts