حاكم الفجيرة يشيد بدور شرطة دبي في بث روح الأمن والأمان

1858600711

موقع الطويين : البيان

أشاد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بالدور البارز الذي تلعبه القيادة العامة لشرطة دبي تجاه تكوين الشراكات الاستراتيجية مع مثيلاتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي بهدف الارتقاء بأساليب تقديم الخدمات الشرطية المتنوعة وعملها الدؤوب على مكافحة الجريمة وبث روح الأمن والأمان بين أفراد المجتمع على أرض الدولة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس بقصر سموه بالرميلة اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي واللواء عبد الرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون المجتمع بشرطة دبي والعقيد محمد راشد بن نايع نائب القائد العام لشرطة الفجيرة والعقيد محمد راشد عبدالله مدير إدارة المراسم والتشريفات بالقيادة العامة لشرطة دبي وبطي الفلاسي مدير إدارة الإعلام الأمني بالقيادة العامة لشرطة دبي.

وأثنى صاحب السمو حاكم الفجيرة على ما يقوم به مختلف العاملين في الجهاز الأمني بالدولة في سعيهم لتحقيق الطمأنينة على أرض الوطن. ووجه سموه القيادة العامة لشرطة الفجيرة إلى ضرورة بذل كل الجهود لتطوير العلاقات مع القيادة العامة لشرطة دبي بهدف تعزيز منظومة العمل الأمني في الدولة.

من جانبه ثمن اللواء المزينة توجيهات صاحب السمو حاكم الفجيرة .. معربا عن بالغ سعادته بالتناغم الواضح بين القيادة الرشيدة متمثلة في أصحاب السمو حكام الإمارات ومؤسسات المجتمع التي يتضح للجميع تكاتفها من أجل خدمة الوطن ورفعة الشعب سعيا لإعلاء مكانته في شتى المجالات .. آخذا على عاتقه بذل كل الجهد لتحقيق هدف أن تكون الإمارات من الدول المصدرة لأفضل الممارسات العالمية في مجال تقديم الخدمات الحكومية.

Related posts