حاكم الفجيرة يستقبل عددا من سفراء و قناصل الدول الصديقة

719378c6a2c011e395d01231e868bb8f_8

موقع الطويين : وام

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بقصر سموه بالرميلة صباح اليوم سعادة كل من أوميج سينغ بهاتيا سفير جمهورية سنغافورة لدى الدولة الذي حضر للتعارف و السلام على سموه .. و سعادة بابكر باه سفير جمهورية السنغال . 

و رحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالسفيرين مبينا قوة العلاقات المشتركة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهوريتي سنغافورة و السنغال أملا في إرتقاء التعاون في شتى المجالات الاجتماعية و الإقتصادية و غيرها. 

من جانبهما تقدم سعادة السفيرين بجزيل الشكر إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الإستقبال و كرم الضيافة مشيدين بالدور الذي تلعبه حكومة إمارة الفجيرة في تعميق العلاقات بين بلديهما و دولة الإمارات في العديد من المجالات الحيوية. 

وفي الإطار ذاته إستقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة كلا من سعادة إمام سانتسو قنصل عام الجمهورية الأندونيسية في دبي و سعادة يبلتال أميرو قنصل عام جمهورية أثيوبيا اللذين حضرا للسلام على سموه. 

و رحب سمو حاكم الفجيرة بقنصلي اندونيسيا واثيوبيا متمنيا لهما التوفيق و النجاح في مهام عملهما الموكلة إليهما .. و حثهما على بذل أقصى الجهود الممكنة لتطوير العلاقات الثنائية بين بلديهما و دولة الإمارات و الإرتقاء بها في جميع المجالات. 

من جانبهما تقدم قنصلا أندونيسيا و أثيوبيا بجزيل الشكر و الإمتنان إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الإستقبال.. وأكدا إستعدادهما التام لاستغلال جميع الطاقات و الإمكانات المتاحة من أجل الإرتقاء بالعلاقات بين بلديهما و دولة الإمارات و الأخذ بها إلى افاق جديدة. 

حضر المقابلات الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة و الإعلام و الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي و سعادة محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة و سعادة سالم محمد الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة. 

Related posts