مجلس إدارة غرفة الفجيرة يجيز خطة وموازنة 2014

2186_1

موقع الطويين : البيان

أشاد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بما تشهده إمارة الفجيرة من نهضة تنموية وعمرانية بالتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وبما يوليه سموه من اهتمام بالقطاع الخاص وإسهاماته في مسيرة التنمية في بالإمارة.

وتوجه مجلس الإدارة بالشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الفجيرة على رعاية ودعم سموه للغرفة ولتوجيهاته السديدة ذات الرؤى الحكيمة التي أسهمت في الارتقاء بخدمات الغرفة تجاه تطوير وازدهار مجتمع الأعمال في الإمارة، كما أثنى المجلس على ما يوليه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة من متابعة لأعمال الغرفة وما يسديه من ارشادات .

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة الدوري الرابع والعشرين برئاسة عبد الله محمد الجاسم بالمبنى الجديد للغرفة مساء أول من أمس الثلاثاء، حيث بارك رئيس المجلس في مستهل الاجتماع عملية الانتقال للمبنى الجديد، متمنياً أن يشهد العديد من الإنجازات في مجال رعاية مصالح قطاع الأعمال ودعم اقتصاد الإمارة. وأكد أن المجلس كرس جهوده للارتقاء بأعمال الغرفة واتخذ العديد من القرارات التي من شأنها تطوير الخدمات لمنتسبيها وتسهيل معاملاتهم وإجراءاتهم في وقت وجيز.

وأوضح خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة عقب الاجتماع أن المجلس ناقش باستفاضة خطة عمل الغرفة للعام 2014 وأشاد بما تضمنته من برامج وأهداف وأجازها كما اعتمد الموازنة التقديرية للعام نفسه ووجه بتنفيذ بنودها.

وأوضح الجاسم أن خطة عمل الغرفة ترتكز على محاور رئيسية تنسجم في مجملها مع توجهات إمارة الفجيرة ومساعيها الرامية لجذب المزيد من الاستثمارات البترولية والصناعية والسياحية بما يعزز نمو اقتصاد الإمارة.

وأضاف مدير عام الغرفة أن من أهم ما تشتمل عليه خطة العام الحالي الارتقاء بخدمات الغرفة بتطبيق حزمة من البرامج الذكية .

Related posts