“الحصان الأسود” يهدي الفوز ببطولة الإمارات للشطرنج إلى حاكم الفجيرة

355

موقع الطويين : الخليج

أهدى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج فوز لاعبيهم ببطولة الإمارات الفردية تحت 10 سنوات و8 سنوات إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي العهد، والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد راعي الحركة الرياضية بالإمارة تقديراً واعتزازاً لما يقدمونه من دعم لا محدود للعبة .
وقد استضاف نادي الفجيرة للشطرنج بالتعاون مع اتحاد الإمارات للشطرنج البطولة والتي استمرت سبعة أيام بمشاركة 70 لاعباً يمثلون 6 أندية وهي أبوظبي والعين ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة، وكان نادي الفجيرة الحصان الأسود في البطولة .
ففي الفئة العمرية 8 سنوات كانت المنافسة حادة حيث حصل اللاعب خليفة خالد من نادي الفجيرة للشطرنج على المركز الأول وحصل على المركز الثاني اللاعب خالد الطاهر من نادي الشارقة، والمركز الثالث اللاعب غيث النعيمي من نادي أبوظبي .
وفي فئة 10 سنوات حصل على المركز الأول اللاعب عمار السدراني من نادي الفجيرة وحل ثانيا اللاعب عمر محمد الطاهر من نادي الشارقة وحصل اللاعب سلطان الدرمكي من نادي أبوظبي على المركز الثالث . وفي فئة 12 سنة حصل على المركز الأول اللاعب سلطان الزعابي من نادي أبوظبي وحل ثانياً اللاعب حارب الشامسي من نادي العين، وجاء في المركز الثالث اللاعب سالم أحمد سالم من نادي دبي .
وفي فئة 14 سنة حصل على المركز الأول اللاعب عمران الحوسني من نادي أبوظبي وحل ثانياً لاعب نادي دبي سلطان محمد فريد في حين جاء اللاعب سعيد طارق الطاهر من نادي الشارقة على المركز الثالث .
وأدار المباريات طاقم تحكيم ضم الحكم الدولي فيصل محمد الحمادي والدولي هشام الأدهمي والمحلي عبدالله مراد .
وفي نهاية الحفل قام عبدالله آل بركت بتقديم درع تذكارية لجمال المدفع الأمين العام لاتحاد الإمارات للشطرنج وذلك تثمينا لتعاونهم، كما تم تكريم خليفة سعيد كراع رائد عن قاعة البستان، كما تم تكريم فندق النوفيتيل والصحفيين على تعاونهم الدائم في دعم رياضة الشطرنج بالإمارة .
وأشاد محمد عبدالله الزعابي نائب رئيس مجلس الإدارة بدور الرعاة في إنجاح البطولة، وقدم الشكر للجهاز الإداري والفني والحضور وأولياء الأمور .
صرح بذلك عبدالعزيز محمد العبدولي الأمين العام لنادي الفجيرة للشطرنج . 

Related posts