وضع حجر الأساس لوقف جديد في الفجيرة يخصص للأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة

2158060289

موقع الطويين : البيان

قام عابدين طاهر العوضي، مدير عام «بيت الخير» بوضع حجر الأساس لوقف جديد في الفجيرة يخصص للأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة، ويأتي هذا الوقف ضمن سياسة الجمعية، بإقامة أوقاف خاصة بلغت حتى الآن 19 وقفاً، كان آخرها الوقف الذي سيتم إنشاؤه في منطقة الورقاء في دبي، وتساعد الأوقاف في تغطية المصاريف الإدارية والتشغيلية للجمعية، وتساهم في تحقيق التوازن للموارد المالية.

وقال العوضي: إن اهتمام «بيت الخير» بالوقف ينطلق من استراتيجية ورؤية واضحة، نظراً لما للوقف من أهمية عظيمة في الحياة الاجتماعية والاقتصادية، وقد واصل الوقف في الجمعية نموه بشكل جيد، ووصلت مساهمته في الدعم إلى نسبة تزيد عن 15% من الإيرادات.

وأضاف: اتخذت إدارة الجمعية قراراً بأن تقيم هذا المبنى الاستثماري في إمارة الفجيرة، ودعت المتبرعين والمانحين وأهل الخير للمساهمة في تمويله، بعد توزيع كلفته البالغة عشرة ملايين درهم على شكل أسهم، قيمة السهم 100 درهم، وللمتبرع أو المحسن أن يشتري سهما أو ما شاء من الأسهم، كل حسب قدرته واستطاعته. ورافق العوضي في وضع حجر الأساس عبد الله الأستاذ، مساعد المدير العام، وجواهر الظنحاني، نائب مدير فرع الجمعية بالفجيرة.

Related posts