«أدنوك للتوزيع» تبدأ بيع اسطوانات الغاز سعة 50 رطلاً في محطاتها للخدمة في المناطق الشمالية

1735668804

موقع الطويين : البيان

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة رئيس المجلس الأعلى للبترول،حفظه الله، وبمتابعة واهتمام من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ستبدأ شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» بيع أسطوانات الغاز المسال سعة 50 رطلاً في محطاتها للخدمة في المناطق الشمالية التي تشمل الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة، وذلك اعتباراً من تاريخ 29 يونيو الجاري للمواطنين.

ويمكن للمستحقين في الإمارات سالفة الذكر شراء اسطوانات الغاز بنفس سعر البيع للمستهلك في إمارة أبوظبي البالغ 30 درهما للاسطوانة وبحد أقصى اسطوانة واحدة سعة 50 رطلاً واسطوانتين سعة 25 رطلاً في الشهر الواحد، وذلك لضمان استفادة أكبر عدد من المستحقين، هذا وتتم عملية الشراء من خلال بطاقات رحال «إ-غاز».

وتأتي هذه الخطوة المتمثلة في توفير اسطوانات الغاز المسال من سعة 50 رطلاً انطلاقاً من حرص شركة «أدنوك للتوزيع» على تلبية احتياجات كل مستهلكي اسطوانات الغاز في إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة وذلك عملاً بتوجيهات القيادة الحكيمة الرامية لتوفير الاستقرار المعيشي والرفاهية لجميع أبناء الوطن.

توجيهات حكيمة

ومن جانبه ثمن عبد الله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، رئيس مجلس إدارة «أدنوك للتوزيع»، التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو رئيس الدولة ،حفظه الله، وبمتابعة واهتمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الرامية إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن في كافة أنحاء الدولة. وتأكيداً لهذا النهج ستعمل شركة «أدنوك» على تسخير كافة الموارد لتنفيذ التوجيهات السامية على الوجه الأكمل.

ومن جهته، قال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «تضع شركة» أدنوك للتوزيع « توجيهات قيادتنا الرشيدة على رأس سلم أولوياتها، وعليه نعمل لتوفير أسطوانات الغاز المسال سعة 50 رطلاً في محطات الخدمة المنتشرة في إمارات الدولة. ونود أن نشيد بالتوجيهات الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة ،حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الرامية لضمان العيش الرغيد للمواطنين وتلبية احتياجاتهم الكاملة».

Related posts