الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي يزور منصة بلدية الفجيرة في معرض جيتكس 2014

16728_1 16728_2

زار الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الالكترونية بالفجيرة صباح يوم الاثنين 13 أكتوبر.. منصة بلدية الفجيرة في يومها الثاني من معرض جيتكس 2014 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي على مدى خمسة أيام.
وكان في استقبال سموه كل من الأستاذةأصيلة المعلا مدير إدارة الخدمات العامة و البيئة، والسيدأحمد عامر مدير إدارة الدعم المؤسسي في بلدية الفجيرة، بالإضافة للقائمين على المنصة من موظفين و موظفات في البلدية، و قد حضر الزيارة سعادة شريف العوضي مدير عام هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة.
واطلع سموه على أحدث التقنيات والتطبيقات الذكية التي تعرضها البلدية على منصتها في قاعة الشيخ سعيد و التي تم استحداثها و تطبيقها بما يخدم مصلحة المتعاملين و يعمل على تسهيل الإجراءات لهم، ومن هذه البرامج برنامج (smart Fujairah) الذي يضم باقة من الخدمات الذكية المتاحة للمتعاملين في الهواتف المحمولة مما يسهم في تسهيل الإجراءات على المتعاملين ويمكنهم من استخدام التطبيق لمتابعة معاملاتهم بطريقة سهلة وسريعة في أي وقت و من أي مكان، كما اطلع سموه على تطبيق (رخصتي)الذي يختص بالرخص التجارية في البلدية والذي يسهم بفتح مجال الاستفادة من الخدمات المتاحة للمستثمرين ودفع عجلة التطور والنمو الاقتصادي في الإمارة.
وتحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي – واستكمالاً لمسيرة التطور في مجال الخدمات الالكترونية الذكية والذي أثمر بفوز بلدية الفجيرة في العام الماضي بجائزة أفضل تطبيق على مستوى الحكومات المحلية عبر الهاتف المحمول فإن وتعمل البلدية على تطوير وإطلاق برنامج (رخصتي)في المرحلة القادمة والذي يقدم العديد من الخدمات الذكية في قطاع الاقتصاد والتجارة لتلبية احتياجات المتعاملين والمستثمرين بما يخدم إمارة الفجيرة ويطور من البنية الاقتصادية لها.
وقد أشاد سموه في نهاية الزيارة بمشاركة بلدية الفجيرة في هذا المعرض وأبدى إعجابه بالتطور في مجال الخدمات الذكية في البلدية الذي يزداد نموا عاما بعد عام ، مؤكداً أن مثل هذه المعارض التي تعنى بالتطور في تكنولوجيا المعلومات في مختلف مؤسسات الدولة إنما تبني جسور الثقة بين الجمهور والمؤسسات الحكومية والخاصة وتتيح الفرصة للتعرف عن قرب على الإمكانات المتوفرة لدى مؤسساتنا والتي تخدم المصلحة العامة وترقى بالدولة على جميع الأصعدة. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts