«الوادي الأخضر» تطلق مشروع جزيرة الدانة بمليار درهم ويقع في منطقة دبا الفجيرة

4186622418

أطلقت شركة الوادي الأخضر العالمية للعقارات، أحدث مشاريعها وهو مشروع جزيرة الدانة الضخم، والذي يمتد على مساحة 1.7 مليون قدم مربع. ويقع المشروع في منطقة دبا الفجيرة ويتوقع أن يكون واحداً من أبرز الجزر الصناعية في الإمارات. ويضم المشروع مجموعة من الفيلات الفاخرة الواقعة وسط الحدائق إضافة إلى نادٍ عالمي لليخوت وفندق فئة خمس نجوم.

376 فيلا

وتشمل مخططات المشروع 376 فيلا فاخرة تحتوي 3 أو 4 غرف نوم، ومع إطلالة رائعة على الخليج العربي وجبال عُمان. وبفضل تطبيق أعلى المعايير العالمية للتجهيزات العصرية الفاخرة، فإن المشروع يضمن الاهتمام بكافة التفاصيل فجميع الفلل تتمتع بوجود حديقة فسيحة تمتد إلى البحر، مما يعني شاطئاً خاصاً لكل فيلا..

بينما تتضمن الإضافات الأخرى حوض سباحة خاصا ومرسى في الميناء. وستقام الفلل وسط حدائق منسّقة ومنتزهات عامة تتضمن مناطق للجلوس ومناطق للعب الأطفال وعدداً من المطاعم والمقاهي التي تقدم أفخم الأطباق والمرطبات، بالإضافة إلى مسارات للجري وغيرها من المرافق الرياضية.

تغير

وقال وئام محمود رباح، رئيس مجلس إدارة مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات: “سيكون مشروع جزيرة الدانة فريداً تماماً حيث يستمدّ جمالاً أخاذاً من البيئة الطبيعية التي تتسم بها المنطقة المميزة وليكون أول مشروع يطلّ على البحر والجبال في الوقت ذاته. وأوضح أن هذا المشروع يتوقع أن يحدث تغيرا كبيرا حيث يشجع على السياحة الداخلية بدلا من السفر للسياحة الخارجية.

وتبدأ أسعار الفلل التي تضم 3 غرف نوم من 1,99 مليون درهم والدفعة المقدمة والتي تقبل حالياً، فتبدأ من 20% من سعر التكلفة، بينما تدفع بقية المبلغ على أقساط لمدة 48 شهراً، تبدأ بعد الدفعة الأولى. (موقع الطويين : البيان)

Related posts

One Thought to “«الوادي الأخضر» تطلق مشروع جزيرة الدانة بمليار درهم ويقع في منطقة دبا الفجيرة”

  1. هنا

    بصراحه دبا احل مكان في عالم والله ياسلامممممممممممممممممممممممممممممممممممم

Leave a Comment