برنامج زايد للإسكان ينظم «نسعدك بمسكن» في مجمع خليفة بالفجيرة

2947675906

ينظم برنامج الشيخ زايد للإسكان، للمرة الثانية على التوالي، اليوم مبادرة «نسعدك بمسكن» في مجمع خليفة السكني بإمارة الفجيرة، والواقع بمنطقة النهضة بدبا الفجيرة، وذلك تحقيقا لسعادة المواطنين من خلال توقيعهم لإقرار المسكن بعد التعرف عليه ومشاهدته على أرض الواقع.

وتم دعوة الفئات المستفيدة من الدعم السكني التي تم تخصيص مساكن المجمع لها للتعرف أكثر على المساكن ومواقعها المحددة قبل التوقيع على إقرار اختيار المسكن، وتأتي هذه الخطوة حسب إشارة المهندسة جميلة الفندي مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان، كمبادرة لتحقيق سعادة المواطنين وضمان رضاهم عن المساكن التي تم اختيارها، ومساعدتهم في اختيار المسكن الذي يلبي طموحاتهم ويساهم في تحقيق سعادتهم، حيث تؤكد أن مواصفات المساكن تم وضعها بناء على المعايير العالمية، وبما يتطابق مع البيئة الخضراء ومواصفات الاستدامة.

تفاصيل

ويعد مشروع مجمع خليفة السكني ثاني أكبر مشروع ينفذه البرنامج إذ يضم 384 وحدة سكنية تضم 4 نماذج سكنية مختلفة بتكلفة إجمالية تبلغ 350 مليون و709 آلاف درهم، كما بلغت نسبة إنجاز المشروع الكلية إلى 95%.

 ويتكون المجمع من ثلاث مجموعات تضم المجموعة الأولى 174 فيلا سكنية منها 50 مسكن طابق أرضي و124 مسكن طابق أرضي وأول على مساحة تقدر بـ213 ألف متر مربع، وتضم المجموعة الثانية 102 مسكناً منها 44 مسكن طابق أرضي و58 مسكن طابق أرضي وأول بمساحة تقدر بـ122 ألف متر مربع، كما تضم المجموعة الثالثة 108 مساكن منها 8 مساكن طابق أرضي و100 مسكن طابق أرضي وأول بمساحة تقدر بـ140 ألف متر مربع. ويضم المشروع نماذج سكنية مختلفة هي زفير 7 وياقوت 7 وزمرد 3 وزمرد 6.

نماذج

وتقسم آلية تخصيص الفلل السكنية حسب النموذج لأصحاب القروض بناء على احتياج المواطن، حيث يمكنهم اختيار النموذج وموقع الفيلا السكنية على خريطة المشروع ولأصحاب المنح بناء على عدد أفراد الأسرة، كما يمكنهم اختيار النموذج المطلوب. (موقع الطويين : البيان)

Related posts