“مسافي الثقافي” ينظم حملة “الحياة باسمة” تحت شعار “ابتسم فأنت بها أجمل”

21767_1

نظم مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بمسافي يوم الخميس 11 مايو الجاري حملة “الحياة باسمة” تحت شعار “ابتسم فأنت بها أجمل” والتي تهدف إلى بناء جسور التواصل والتفاعل وتوطيد العلاقات الاجتماعية مع كبار السن وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والمرضى والعمال.
واستهدفت الحملة فئة كبار السن الذين يشكلون مصدراً هاماً للنصح والإرشاد والحكمة والمعرفة والخبرة التي يمكن أن ينقلوها إلى الأجيال الناشئة، حيث تم إجراء زيارات ميدانية لأسر من كبار السن تم اختيارها من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية بمسافي وتم توفير طاقم طبي من مستشفى مسافي لدعم هذه الأسر من خلال تقديم بعض الفحوصات الطبية اللازمة ورفع تقرير عن كل حالة وقياس مدى احتياجاتهم الطبية، كما تم دعم الحملة أيضا من قبل الهلال الأحمر الإماراتي بالفجيرة عن طريق الزيارات الميدانية ودعم الأسر وتوفير أجهزة فحص السكري ضمن احتياج كل فئة وكذلك رفع احتياجات الأسر، كما سيتم في المرحلة القادمة توفير الاحتياجات لفئة كبار السن الناتجة عن الزيارة السابقة وعمل ورش توعوية لأفراد هؤلاء المسنين لكيفية التعامل مع هذه الفئة.
يذكر أن حملة “الحياة باسمة” مستمرة بمجموعة كبيرة من المبادرات سيتم تنفيذها خلال هذا العام على أن يتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة. (موقع الطويين : الفجيرة نيوز)

Related posts