خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

الأردن يؤكد وقوفه إلى جانب الإمارات وفعاليات نيابية تؤكد تضامنها - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

268265682

أعرب الملك عبدالله الثاني، في اتصال هاتفي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن تعازيه باستشهاد عدد من الجنود الإماراتيين البواسل خلال تأديتهم الواجب دفاعاً عن إرادة الشعب اليمني الشقيق الحرة، ومن أجل استعادة الدولة والشرعية.

سفارة الإمارات

وفي سياق متصل أقامت سفارة الدولة «بيت فخر وبطولة»، كما وصفه الأردنيون، لتقبل العزاء باستشهاد كوكبة من جنود الإمارات البواسل أثناء تأديتهم واجبهم تجاه أشقائهم اليمنيين، خلال مشاركتهم في قوات التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

لجنة الأخوة البرلمانية

وأعلنت السفارة عن استقبال المعزين لثلاثة أيام. في الوقت الذي أعرب رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية الإماراتية النائب د.هايل ودعان الدعجة عن بالغ تعازيه ومواساته لدولة الإمارات في جنودها البواسل، شهداء الحق، الذين قضوا دفاعاً عن الحق.

وأكد النائب الدعجة وقوف الأردنيين جميعاً وتضامنهم مع الامارات قيادة وشعباً وأسر شهداء، متضرعاً إلى العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كتلة وفاق المستقبل

كما أعلنت كتلة وفاق المستقبل النيابية عن تعازيها باستشهاد الجنود البواسل، مؤكدة في بيان أمس، «وقوف الكتلة وتضامنها مع دولة الإمارات العربية ومملكة البحرين الشقيقتين قيادة وشعباً وأسر الشهداء».

خليل عطية

كما أعرب النائب الأردني خليل عطية عن تضامنه والأردنيين جميعاً مع الإمارات. وقال في تصريح لـ«البيان»: تعلم دولة الإمارات أن الأردن حاضر معها دائماً، مشيراً إلى إعلان المملكة دعمها الكامل للإمارات.

وقدم عطية تعازيه باسمه وباسم مجلس النواب إلى الإمارات قيادة وحكومة وشعباً.

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، د. محمد المومني، قد أكد أن الأردن يقف إلى جانب الإمارات في مصابها باستشهاد عدد من جنودها أثناء تأديتهم واجبهم تجاه أشقائهم اليمنيين. (موقع الطويين : البيان)