سليمة المزروعي تميز في معارض التوظيف

2432084227

خلف ذاك المكتب جلست سليمة المزروعي مسؤول قسم الشؤون الإدارية والعلاقات العامة في دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة، أمام حاسوبها تنهي مهام عملها كالمعتاد، ارتسمت ابتسامة على وجهها الطفولي تعبيراً عن رضاها في العمل وما أنجزته لغاية الآن..

حيث استطاعت أن تثبت لنفسها أنها قادرة على التميز في فترة قصيرة اتضحت من خلال معارض التوظيف الخاصة بالإمارة ومشاركتها الفاعلة، التي كانت حاضرة فيها ومتألقة تستقبل ضيوف المعرض وشخصياته المهمة، تطلعهم على أهم الأجنحة وما تحويه من جهات مشاركة، فعاليات عديدة ومتعددة برزت بها دائرة الموارد البشرية، واستطاعت فيها سليمة أن تثبت للجميع حضورها الواضح من خلال، كلمة تلقيها بصوتها المتمكن، أو أبيات شعرية موزونة تبرز جانبا اخر في داخلها.

سليمة تلك الفتاة الإماراتية الواثقة من خطواتها، هي مزيج رائع تحمل في طياتها صفات متنوعة كونها إدارية تعشق الشعر والأدب والإعلام، تخرجت من كلية إدارة أعمال تخصص موارد بشرية من كليات التقنية العليا بالفجيرة بتفوق بمعدل امتياز، حاصلة على درجة بكالوريوس، وتكمل حاليا دراسة الماجستير في إدارة المشاريع..

وتحلم أن تكمل دراستها العليا وتحصل على الدكتوراه، فلديها شغف العلم والتعلم وإثراء مهاراتها بشهادات متخصصة تجعلها تلك الفتاة الإماراتية ذات الكفاءة العالية التي تستطيع أن تخدم بلدها من خلال خبراتها العلمية والعملية.

تجدها تبحث عن ما هو جديد لتضيفه الى ذاتها فشعارها التميز دوما والاجتهاد وعدم الاستسلام، درست الموارد البشرية باعتبارها الدراسة التي تقوم على تطوير الفرد البشري كمورد مهم، انطلاقا من أهميتها في سوق العمل التي برز دورها في السنوات الأخيرة كأهم الأقسام في جميع الجهات المختلفة التي تعنى بالتخطيط والتوظيف وتنظيم الهيكل الإداري والتدريب والتطوير وإدارة المزايا والتعويضات وتقييم ومراجعة الأداء الوظيفي وعلاقات الموظفين والتواصل الفعال معهم، وتهيئة بيئة العمل لتـشجيع الأفراد على الــتنمية واستغلال مهاراتهم، بطريقة تراعي تحقيق التوازن بين حاجات الأفراد وأهداف الحكومة. (موقع الطويين : البيان)

Related posts