القطري خلفان يتصدر ثالث مراحل طواف الخليج في الفجيرة

3385623501

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أقيمت امس المرحلة الثالثة لطواف مجلس التعاون الثامن للدراجات على كورنيش الفجيرة في مستهل جولة الإمارات التي تتضمن 3 مراحل، وبلغت مسافة المرحلة 65 كم في 10 دورات .

وشارك فيها 39 دراجاً وتفوق فيها المنتخب القطري الذي نجح نجمه موسى خلفان سعيد من الفوز بالمركز الأول بعد أن قطع المسافة في ساعة واحدة و34 دقيقة و44 ثانية وبمعدل سرعة بلغ 50/‏41 كم /‏ساعة وجاء نجم الإمارات يوسف محمد ميرزا ثانياً فيما جاء ثالثاً الدراج القطري خليل الرحمن عبد الجنان.

وتقام اليوم على كورنيش الممزر بدبي المرحلة الرابعة للطواف وتبلغ مسافتها 80 كم على شكل دورات وسيسعى منتخبنا لمواصلة تفوقه والتقدم خطوة أخرى في طريق الفوز باللقب.

احتفاظ وتتويج

واحتفظ نجم الإمارات محمد المنصوري بالقميص الأصفر لمواصلته صدارة الترتيب العام للطواف كما احتفظ بالقميص الأخضر لتفوقه في نقاط السرعة وذلك بالرغم من عدم فوزه بأحد مراكز المقدمة، كما احتفظ قائد منتخب الإمارات يوسف محمد ميرزا بالقميص الأحمر الخاص بصعود المرتفعات فيما نال دراج المنتخب السعودي أحمد البشري القميص الأبيض الخاص بفئة الشباب.

وعقب انتهاء السباق الذي جاء مثيرا وقويا واتسم بالمنافسة القوية بين الدراجين ولاسيما في الدورات الأخيرة قام أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات وعبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالفجيرة وخلفان علي النعيمي نائب رئيس اتحاد الدراجات وشبر الوداعي الأمين العام للجنة التنظيمية للدراجات ورؤساء الوفود الخليجية بتتويج أبطال المرحلة وأصحاب قمصان التميز.

الشعفار يشيد بالمستوى

وأشاد أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الإمارات للدراجات برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بالمرحلة الثالثة للطواف ما ساهم في نجاحها وخروجها بالشكل اللائق والمتميز. وأكدت أن الفجيرة سباقة دائما في دعم واستضافة البطولات على مختلف المستويات .

ولاسيما بطولات الدراجات التي حققت كل النجاح في إمارة الفجيرة، وأثنى الشعفار على مستوى الطواف الثامن الذي يعتبر من أفضل طوافات الخليج فنيا وتنظيميا وأشار إلى أن المنافسة بين نجوم الخليج ستتواصل حتى المرحلة الأخيرة التي ستقام في قطر وقدم التهنئة للفائزين ببطولة المرحلة الثالثة متمنيا لكافة المنتخبات التوفيق في المراحل المتبقية. )l,ru hg’,ddk : hgfdhk(

Related posts