واجهة بحرية متكاملة على كورنيش الفجيرة قريباً

2814308029

كشف المهندس محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة، رداً على شكوى نقلتها «البيان» عن تأخر عمليات تجديد كورنيش الفجيرة، أن العمل جارٍ لتطوير شاطئ الكورنيش في الإمارة وتنفيذ جملة من التحسينات بما يعزز دوره الترفيهي والاجتماعي، ليكون واجهة بحرية متكاملة يحتضن الفعاليات والنشاطات المجتمعية، ومزودا بعدد من الخدمات والمرافق ذات المستويات عالية الجودة.

وقال إن الخدمات الجديدة تلبي حاجة زوار الكورنيش ومرتادي الشاطئ، لاسيما مع تجهيز المكان بألعاب متنوعة تلبي احتياجات ومتطلبات الطفولة، وتكون مطابقة للمواصفات العالمية وتتصف بتحقيق السلامة والأمان، وتوفير صنابير شرب ماء ودورات مياه ومقاعد جلوس ومظلات في الهواء الطلق، إضافة إلى إنجاز مداخل ومخارج لذوي الإعاقة.

وكان عدد من السكان ومرتادي كورنيش الفجيرة، عبروا عن انزعاجهم لتأخر عمليات تطوير كورنيش المدينة التي زادت على سنة ونصف، وذلك بعد أن أزالت الألعاب القديمة ومنصات الجلوس والمناطق الخضراء، حيث كان الكورنيش وجهة مهمة ومتنفساً لعدد كبير من العائلات وأهالي المنطقة في العطل والإجازات.

إضافة إلى احتضانه عددا من الفعاليات والنشاطات المتنوعة. وأكد السكان أنهم لم يرصدوا أية بوادر لعمليات تطوير للمكان، داعين الجهات المعنية إلى ضرورة الإسراع بتجهيز الكورنيش الذي يمثل واجهة الإمارة المشرقة. (موقع الطويين : البيان)

Related posts