بلدية الفجيرة تطلق حملة تنظيف للمناطق الجبلية والساحلية بإمارة الفجيرة

28187_1

أطلق قسم حماية البيئة بإدارة الخدمات العامة والبيئة حملة التنظيف البيئية تحت شعار “سواعد بيضاء … لبيئة خضراء” وذلك ضمن برنامجها لفعاليات يوم البيئة الوطني الـ19 والذي تستمر أنشطته البيئية طوال شهر فبراير، حيث يعد إحتفال دولة الإمارات بيوم البيئة الوطني تحت شعار “إقتصاد أخضر..إبتكار..إستدامة” دليل على أهمية تعزيز الوعي الوطني بأهمية حماية البيئة والحفاظ على مصادرها الطبيعية.
انطلقت أولى حملات التنظيف بالأمس على شاطئ منطقة الرغيلات، وهو شاطئ حيوي يرتاده المقيمون والزوار بشكل يومي بمشاركة مدارس منطقة الفجيرة التعليمية.
تستمر حملة التنظيف بمشاركة المتطوعين والطلاب من مدارس منطقة الفجيرة التعليمية، إضافةً إلى الشركات والمصانع إلى نهاية شهر فبراير، حيث تم التركيز على المناطق الحيوية في إمارة الفجيرة، وتم تقسيم طلاب المدارس على المناطق والأحياء القريبة منهم للقيام بحملة التنظيف بهدف تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة ومواردها الطبيعية.
ومن هنا تتضافر الجهود الوطنية لتطبيق استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء والسعي لبلوغ أهداف التنمية المستدامة التي تمثل جوهر رؤية الإمارات لحماية البيئة وإدراة النظم البيئية والموارد الطبيعية من أجل اقتصاد أخضر. (موقع الطويين : الفجيروة نيوز)

Related posts