محمد بن زايد ووزير الخارجية القطري يبحثان التطورات الإقليمية والدولية

878386533

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في أبو ظبي أمس، أوجه التعاون الثنائي بين البلدين، والسبل الكفيلة بتعزيز العلاقات والروابط الأخوية.

كما تم خلال اللقاء استعراض مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك والتعاون والتنسيق حولها، بما يحقق المصالح المتبادلة، ويعزز مسيرة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، إضافة إلى التشاور حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة إقليمياً ودولياً، وتبادل وجهات النظر بشأنها.

كما بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد مع وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف، في أبوظبي، أمس، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وروسيا وسبل دعمها وتطويرها، في ظل ما يربط البلدين من علاقات صداقة متميزة.

وجرى خلال اللقاء استعراض تعاون البلدين في المجالات التجارية والاستثمارية والصناعية، والسبل الكفيلة بتعزيزها، وجهود البلدين لتطوير وتوسيع العلاقات الاقتصادية، وآليات التعاون المشترك بما يخدم مصالح البلدين، كما تناول اللقاء عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك. (موقع الطويين : البيان)

Related posts