افتتاح «بيت الكندورة» في «الفجيرة مول»

355 (3)

تحت رعاية الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي لبناء الأجسام، افتتح الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي مساء أمس الأول بيت الكندورة لتصميم وإنتاج اللباس الوطني الرجالي ثالث محالها التجارية في الدولة والأول لها في الفجيرة وذلك في «الفجيرة مول».
وحضر حفل الافتتاح الشركاء المؤسسون لبيت الكندورة خالد الحريمل، وسيف المدفع، وعمار أبو لحوم، وعن مجموعة الرئيسي كل من يوسف الرئيسي وحمزة الرئيسي، وعدد من المسؤولين والضيوف.
وقال خالد الحريمل، الشريك المؤسس في بيت الكندورة: «نحن سعداء بهذا الإنجاز الجديد والمتمثل بالتوسع وتعزيز انتشار العلامة التجارية الخاصة ب«بيت الكندورة»، والذي يأتي اليوم في أول اتفاقية لنا بعد تطبيق نظام حق الامتياز التجاري مع «مجموعة الرئيسي وأبناءه»، والتي تشمل حق التوسع ضمن مناطق الساحل الشرقي متضمنة مناطق كلباء وخورفكان.

 وقال سيف المدفع، الشريك المؤسس لبيت الكندورة «يأتي هذا الافتتاح والتوسع الجديد في توقيت مهم، حيث نستعد الآن لإطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، كما ستقوم بيت الكندورة بإطلاق تشكيلة فريدة ومميزة من الصنادل ومنتجات الجلد من علامة «باكرسن» الإيطالية ذات الجودة العالية والمصنوعة يدوياً».
إلى ذلك قال يوسف الرئيسي: «إننا فخورون بأن نكون جزءاً من هذه العلامة التجارية، وأن يقع على عاتقنا مهام إدارة وتسويق علامة ومنتجات بيت الكندورة، والتي تعتبر تجربة جديدة لسكان الفجيرة ومناطق الساحل الشرقي للدولة، وما تحمله من مستوى جديد من الخدمة عالية المستوى وجودة المنتج ضمن أعلى المعايير في عالم الأزياء الرجالية».(موقع الطويين : الخليج)

Related posts